رفيقة يومياتي ... ما غي بو غصن تتحدث عن السيدة فيروز

فن ومشاهير

في عيد ميلاد فيروز ... ماغي بو غصن : غنيت لها في كل المراحل

21 تشرين الثاني 2020 16:47

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن سرا عن بداياتها الفنية ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، شاركته مع المتابعين لها عبر منصة تطبيق تويتر ، حيث كتبت مستذكرة حبها للسيدة فيروز ، بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة .



ماغي بو غصن غنت لـ فيروز :

إذ غردت بـ القول أنها اتجهت للغناء عند دخولها عالم الفن ، و ذلك عبر التحاقها بـ أحد برامج اكتشاف المواهب الفنية ، و الذي كان يعرض عبر شاشة قناة تلفزيون لبنان .

حيث كتبت : " بدأت مشواري الفني بـ الغناء ... كان عمري عشر سنوات ... و اشتركت ببرنامج على تلفزيون لبنان ... و ربحت الميدالية الذهبية ... غنيت لـ السيدة فيروز في كل المراحل ... منذ صغري أعشقها ... كانت و مازالت رفيقة يومياتي " .

هذا و تحتفل السيدة فيروز بـ عيد ميلادها الـ خامس و الثمانين ، و الذي تصادف ذكراه ، تاريخ اليوم السبت الواقع بـ 21 من شهر تشرين الثاني ، و هو ما احتفل به محبو أيقونة الغناء ، التي ارتبط صوتها بصباحات الشعوب العربية .

والتي تعد رمزا من رموز الوحدة الوطنية في لبنان ، لا سيما و أنها لم ترتبط يوما بأي جهة سياسية ، وغنت للبنان الموحد دون تعصب مناطقي أو ديني ، على الرغم من مرور البلاد بأزمات كبيرة ، منها الحرب الأهلية التي عصفت بالشعب اللبناني في العام 1975 واستمرت عدة سنوات .

و بالعودة إلى ماغي بو غصن ، روت الفنانة اللبنانية مؤخراً ، بعض التفاصيل الخاصة بمرضها وفترة التعافي منه ، حيث بكت وأبكت المشاهدين و الحضور ، عند قولها بأن أبنائها قدموا لها ما قدمته لهم في مرحلة الطفولة ، من اهتمام ، حب و مساعدة .

لا سيما وأنها عادت لتعلم كل شيء من جديد بدءاً من التكلم ووصولاً إلى السير ، و أتى هذا عند حلولها ضيفة على برنامج " الدنيا علمتني " المعروض على شاشة قناة MBC 1 .

النهضة نيوز