أحمد حاتم حليق الذقن في أحدث ظهور له

فن ومشاهير

صور ... عقب ظهوره حليق الذقن ... أحمد حاتم في مرمى انتقادات الجمهور

21 تشرين الثاني 2020 17:00

أحدث الفنان المصري أحمد حاتم ضجة في أوساط متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي ، عقب اعتماده شكلا جديدا ، حيث شارك الجمهور المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، صور حديثة له ، بدا فيها أحمد حاتم وقد تخلى عن ذقنه .



أحمد حاتم :

و هو ما أثار الجدل بين أوساط النشطاء ، الذين تداولوا المنشور عبر منصات التطبيقات الاجتماعية ، بينما انهمر البعض منهم بترك آرائهم حول هذه الإطلالة عبر حسابه الرسمي في التطبيق .


حيث رأى البعض بأنه لم يعد يشبه نفسه ، بينما وجد آخرون في الذقن أداة تجميلية أقوى من المكياج ، و من بين التعليقات الواردة على الصورة ، رصدنا لكم التالي :

" رجع يا بني أحمد حاتم بلى هزار " ، و " دي الذقن طلع ليها هيبة فعلا " ، و " لا يا أحمد رجع ذقنك ثاني و النبي " ، و " ليه حلقت ليه " ، و " لا اتصرف والنبي ذقنك بسرعة " ، كما كتبت متابعة " ده حقيقي طلع الذقن أقوى من المكياج " و عقّب آخر " لحية أضرب من المكياج " .

فيما تساءلت الفنانة بشرى عن هوية الشخص الظاهر بالمنشور ، في إشارة منها إلى عدم تعرفها عليه ، كما علقت كل من مواطنتها الفنانة ريهام عبد الغفور و النجمة هنا الزاهد بـ رموز تعبيرية .


هذا و كان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم الفيلم السينمائي " الغسالة " ، الذي يعرض حالياً في دور السينما المصرية ، و الذي تصدر في الأسبوع الماضي بين ستة أفلام أخرى ، و هو من تأليف عادل صليب وإخراج عادل عبد الحميد ، و الذي شاركه في بطولته في بطولته عدد من الفنانين نذكر منهم " محمود حميدة و هنا الزاهد " .

النهضة نيوز