في أحدث ظهور ... ميريام فارس مع طفليها

فن ومشاهير

صور عفوية مع نجليها .... ميريام فارس تتصدر الترند

22 تشرين الثاني 2020 12:02

تصدر اسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس قائمة البحث على غوغل ، عقب مشاركتها مقطع فيديو جديد لها ، جمعها مع ابنيها " جايدن و ديف " ، حيث ضم المقطع المرئي عدة صور عفوية ، التقطت لهم بـ مناسبة مرور شهر على إبصار نجلها الأصغر " ديف " النور و قدومه إلى الحياة .



ميريام فارس :

و أعربت الفنانة اللبنانية عن غبطتها و سعادتها بهذا الحدث ، إذ أرفقت المنشور بتعليق ، جاء فيه : " أنا ممتنة جدا لتجربة الأمومة ... للمرة الثانية ... إنه لأمر سحري ... كيف يمكنك الوقوع بـ الحب مرة أخرى ... " .

حاز المنشور على تفاعل الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، و الذي انقسم أفراده بين من عبر عن حبه لـ فارس و بين من أبدى اندهاشه من استعادتها لرشاقتها المعهودة خلال شهر واحد من الولادة .


من بين التعليقات " الله يخليكم لبعض على طول " ، " يا عمري حبيبي " ، " ما شاء الله متى حملت وولدت " ، " جمالك " ، " الحب فدوة ... جمالك " ، " هـ الإنسانة أعشقها مدري ليه ... المشهورة الوحيدة إلي أحبها ... المحبة من الله فعلا " .

و أتى هذا على الرغم من اتباع الفنانة الشهيرة ، سياسة إخفاء وجه نجلها التي كانت قد اتبعتها خلال السنوات الماضية عند نشر صور شقيقه الأكبر جايدن ، و ذلك حرصا منها على ابعادهم عن عالم الشهرة بغية الحفاظ على خصوصيتهم بعيدا عن وسائل الإعلام و عدسات الكاميرا .

هذا و كانت الفنانة ميريام فارس ، قد وضعت طفلها في اليوم العشرين من شهر تشرين الأول / أكتوبر المنصرم ، عقب أسبوعين فقط من انتشار أخبار حول حملها بطفلها الثاني ، و هو ما أكده مصدر مقرب منها دون أن يكشف عن دخولها في الشهر الأخير من الحمل و اقتراب موعد وضعها لـ نجلها الأصغر ، الذي اختارت له اسم " ديف " .

النهضة نيوز