للمرة الأولى ... أروى تكشف عن وجه ابنتها

فن ومشاهير

صورة ... في عيد ميلادها الثامن ... أروى تكشف عن وجه ابنتها الوحيدة

22 تشرين الثاني 2020 16:10

اختارت الفنانة اليمنية أروى أن تكشف عن وجه ابنتها الوحيدة " نورا " ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، شاركته عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، و ذلك احتفالا منها بـ عيد ميلاد ابنتها الثامن .



الفنانة اليمنية أروى :

حيث نشرت الصورة ، مرفقة إياها بتعليق ، جاء فيه : " هذه نورا عمري وقلبي إلي أعطتني لقب أم ... اليوم صارت ثمان سنوات ... ثمان سنوات نحن بنعمة كبيرة ... ثمان سنوات صار عندي فيها سبب لبقائي في الحياة ... ثمان سنوات صار عندي سبب يخليني أفرح و أبتسم ... " .

و أضافت : " ثمان سنوات أناظرها و أعرف أنني فعلت شيء جيد في الحياة ... على شان الله يوهبني نعمة وجودها ... إن شاء الله عمر طويل لك ... أعيش فيه أنا ووالدك ... سعادة أنت سببها ... الله يحفظك يا بنت عمري ... و يحميكِ و يعطيكِ ... أيام حلوة ... أنت و كل أولاد العالم ... آمين " .


نال المنشور تفاعل المتابعين ، الذين انهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية ، متمنين لها العمر الطويل و الفرح الدائم ، و من أبرز ما جاء في التعليقات : " ربي يحفظها و يوفقها إن شاء الله " و " العمر كله لها و ربنا يخلي لك إياها " و " قمر ما شاء الله ... الله يحفظها " و " الله يخليها لكم يا أروى " .

و هذه المرة الأولى التي تكشف فيها الفنانة اليمنية عن ملامح وجه ابنتها الوحيدة ، حيث أنها حرصت دائما على ابعادها عن عدسات الكاميرا ، و وسائل الإعلام و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

على صعيد آخر ، خاضت الفنانة اليمنية أروى ، تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الثانية ، من خلال المشاركة في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي ، الخاص بـ الفنان المصري رامز جلال ، و الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي ، و حقق نجاحا جماهيريا كبيرا .

النهضة نيوز