طارق العلي ينفي وفاة انتصار الشراح

فن ومشاهير

شائعات الموت تلاحق انتصار الشراح

23 تشرين الثاني 2020 12:07

نفى الفنان الكويتي طارق العلي كل الأخبار المتداولة حول وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح ، و التي انطلقت مؤخرا ، عقب خضوعها لعملية جراحية في المعدة ، و هو ما أثار قلق محبيّ الفنانة انتصار الشراح ، الذين تداولوا الخبر عبر المنصات الاجتماعية ، متسائلين عن مدى صحته .



الفنانة الكويتية انتصار الشراح :

و ذلك قبل أن يطمئن الفنان الكويتي طارق العلي الجمهور على صحة مواطنته ، عبر شريط فيديو خرج به على متابعيه عبر منصة تطبيق سناب شات :

قال فيه : " محبي الفنانة انتصار الشراح أحب أن أطمئنكم أنها بخير ... و بصحة و عافية ... ما سمعتموه من ترويج لقصة وفاتها ليس بصحيح ... و هي بخير بين أبنائها و أحفادها " .

كما انتقد النجم الكويتي كل الشائعات التي تداول حول الفنانين فيما يخص هذا الأمر ، مؤكدا أنه أمر مزعج و غير جائز و يثير القلق عند العديد من العائلات و المشاهير .

و أتى هذا عقب أيام من استقرار الوضع الصحي للفنانة انتصار الشراح ، بعدما ألمت بها بعض المضاعفات جراء خضوعها لعملية إزالة تقرحات من المعدة ، و هو ما كشفت عنه الفنانة هيفاء حسين التي تشرت صورة الفنانة القديرة عبر حسابها في INSTAGRAM ، معلنة أنها باتت بحال صحي أفضل .

هذا و قد أكدت بعض المصادر الإخبارية ، أن الشراح ما زالت تلقى العلاج داخل المستشفى ، باعتبارها تشكو من عدة أمراض أخرى ، مثل : السكري و ارتفاع ضغط الدم .

و تنافست الفنانة انتصار الشراح في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل " سينمائيات 2020 " وهو عمل اجتماعي يضيء على الواقع بأسلوب كوميدي ، من تأليف عبد العزيز المسلم و إخراج نواف سالم الشمري ، و خاض بطولته نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " هيا الشعيبي ، شوق ، جمال الشطي ، عبد الله الخضر " .

النهضة نيوز