مريم حسين تتحدث عن فيصل الفيصل

فن ومشاهير

عقب ثلاث سنوات على انفصالهما ... مريم حسين تتحدث عن فيصل الفيصل

23 تشرين الثاني 2020 15:43

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين على العلاقة الطيبة التي تجمعها بـ زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة " أميرة " الفنان فيصل الفيصل ، و ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " كشف حساب " الي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان .


مريم حسين – فيصل الفيصل :


بدأ الأمر بتوجيه العيدان سؤالا للفنانة المغربية ، ذكرت فيه اسم فيصل ، لترد مريم على الفور بـ : " قلبي " ، و هوما دفع الإعلامية الكويتية ، إلى التوجه لها بسؤال حول مشاعرها نحوه عقب سنوات من انفصالهما و إن كانت مازالت تحبه ـ و عن مكان تواجده الآن .

ليأتي الرد من مريم بالإيجاب ، حيث قالت أنها تحب كل ما تحبه ابنتها ، معتذرة عن ذكر تفاصيل أخرى عنه ، باعتبار أنه لم يفصح هو عنها أمام الجمهور و على منصات التواصل الاجتماعي ، كذلك الحال لم تعلق حول موضوع سجن الفيصل .

كما نفت الفنانة المثيرة للجدل ، أن تكون على علم بزواجه عقب مرور ثلاث سنوات على انفصالهما ، مؤكدة أنها على تواصل معه على خلفية اطمئنانه على ابنته و رؤيته لها .



محبو الفنانة المغربية ، تداولوا المقطع المرئي عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث انقسموا بين مؤكد على عودتها لزوجها السابق الممثل فيصل الفيصل و بين من رأى في كلامها توددا إليه ، و رسالة مبطنة منها لاستقطابه نجوها .

و في نفس السياق ، تطرقت مريم حسين خلال اللقاء للحديث عن قرار حبسها و قضائها عدة أيام في السجن على خلفية قضية هتك العرض ، مؤكدة أنها تعلمت من هذه التجربة الصبر ، كما اطلعت من خلالها على عدة قضايا إنسانية ، عقب احتكاكها ببعض النسوة المسجونات ، الأمر الذي دفع بها إلى التوجه للكتابة حول أوضاعهن و قصصهن .

و حول ابتعادها عن مجال التمثيل ، أوضحت حسين أنها تميل حالياً إلى عالم الأعمال ، لا سيما في ظل عدم وجود دور تمثيلي جديد ، يضيف إلى مسيرتها الفنية .

 

النهضة نيوز