ريهام سعيد ترد على منتقدي وزنها الزائد

فن ومشاهير

إن تقل خيرا أو لتصمت ... ريهام سعيد ترد على منتقدي وزنها الزائد

23 تشرين الثاني 2020 16:57

خرجت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن صمتها ، إزاء التعليقات السلبية التي ترفق بـ صورها المنشورة ، لا سيما تلميحات البعض حول وزنها الزائد ، عقب مشاركتها عدة صور حديثة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .


ريهام سعيد :


و في التفاصيل ، خضعت الإعلامية المصرية في وقت سابق لـ جلسة تصوير جديدة ، على هامش عودتها إلى عالم التقديم التلفزيوني عقب عام ونصف من إيقافها عن العمل ، بعد اتهامات طالتها بالإساءة لذوي الوزن الزائد .

و هو ما دفع سعيد للرد على الانتقادات السلبية التي طالت ظهورها الأخير ، بتعليق مطول أرفقته بـ صورة مركبة ، ضمت صورتين لها من زمانين مختلفين .

جاء فيه : " للذين يقولون تغيرتِ ... طوال عمري بسيطة .. و أرى الحاجة المش مبتذلة شيك ... و كل واحد حر ... الصورة الثانية من أربع سنوات ... و موجودة على كل المواقع ... و بـ تنزل في كل الأخبار ... ما الفرق ... ذراعي هي ذراعي ... و الله فقط زدت عشرة كيلو ... " .



و تابعت : " للعالم المريضة ... ركزوا في حياتكم ... يا ملائكة ارحمونا من أحكامكم و آرائكم ... ده الكلام للقلة المريضة إلي جواها غضب ... تطلعه على حسابات المشاهير " .

و أضافت : " مش فاهمة فكرة تتابع أحدا لأجل انتقاده ... أنا بسيطة و حرة و شيك ... هذه طبيعتي ... و للمصدوم ... لن أقصد البرنامج هكذا ... لأنه من غير النافع أن يذهب شخص إلى البنك بالشورت ... " .

و اختتمت : " الدليل على أنكم لا تفهمون في الدين و لا تعرفونه ... إن الدين قال إن الكلمة الطيبة صدقة ... أنتم وصل فيكم التنمر أنكم تحكمون من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار ... إن تقل خيرا أو لتصمت ... ارحمونا من العقد و قلة الأدب ... أناس تظهر بـ منتهى التقوى لناحية المظهر ... و هو منحرف انحراف رهيب  " .

على صعيد آخر ،  بدأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تحضيراتها للعودة إلى تقديم برنامج " صبايا الخير " عقب عام من إيقافها عن العمل ، على خلفية التهم التي وجهت لها في قضية مرضى السمنة ، والتي برأها منها القضاء المصري مؤخراً .

النهضة نيوز