على شاشة الجديد ... فضل شاكر يتحدث عن أجدد أعماله ذهب الليل

فن ومشاهير

بمناسبة اليوم العالمي للطفل ... فضل شاكر يتحدث عن ذهب الليل عبر شاشة الجديد

23 تشرين الثاني 2020 19:31

أصدر الفنان فضل شاكر أغنية " ذهب الليل " بـ حلة جديدة ، لتكون بطاقة معايدة منه لجميع الأطفال ، بمناسبة حلول اليوم العالمي للطفل ، حيث حرص فيها الفنان العائد إلى عالم الفن حديثا ، على الحفاظ على هويتها لناحية اللحن و الكلمات ، مع إضفاء لمسة عصرية عليها ، تمثلت بالتوزيع الموسيقي .


فضل شاكر – أغنية ذهب الليل :


و أتى هذا عقب أربع و ستون عاما من تقديم الفنان محمد فوزي للأغنية ، ضمن فيلم "معجزة السماء ، و هو ما أثار موجة إيجابية من قبل النشطاء الذين تداولوا الخبر عبر صفحات التطبيقات الإلكترونية ، و التي عقبّ عليها خلال مداخلة هاتفية أجريت معه عبر أحد برامج قناة الجديد اللبنانية ، حيث تحدث عن أحدث أعماله الفنية ، مشيرا إلى أنها ستطرح خلال الفترة المقبلة .



و على الرغم من أن لقاء شاكر ليس الأول على هذه الشاشة اللبنانية ، حيث سبقه لقاء سابق في شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، إضافة إلى ظهوره في وثائقية من ثلاث حلقات حملت عنوان " حكاية طويلة " قدمها الإعلامي فراس حاطوم على الشاشة ذاتها .

إلا أنه تعرض و القناة لانتقادات لاذعة من قبل بعض المتابعين ، الذين استذكروا ابتعاده عن عالم الفن و اتجاهه لحمل السلاح ضد الجيش اللبناني و التحاقه بركب الجماعات المتشددة  ، مستغربين كيفية عودته إلى ساحة الفن بعد كل الذي بدر منه ، لا سيما و أنه محكوم غيابيا بالسجن لمدة خمسة عشر عاما مع الأشغال الشاقة .

من جهة أخرى ، أحيا الفنان فضل شاكر مؤخرا أغنية " بنسى العالم " عقب مرور سنوات عدة على اصدراه لها ، وهي من كلمات هاني عبد الكريم ومن ألحان وليد سعد .

 

النهضة نيوز