ياسمين صبري مع سيدة المطر

فن ومشاهير

صور ... ياسمين صبري تستضيف سيدة المطر

23 تشرين الثاني 2020 18:35

استقبلت الفنانة المصرية ياسمين صبري ، مواطنتها السيدة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلاميا بـ اسم سيدة المطر ، في منزلها ، و كشفت الممثلة الشابة ياسمين صبري عن اللقاء الذي جمع بينهما ، من خلال منشور مقتضب ، تضمن صور لهما .


ياسمين صبري – سيدة المطر :


أعربت فيه عن غبطتها بهذا اللقاء ، كما كشفت عن الحوار الذي دار بينهما خلال الجلسة ، حيث كتبت في المنشور الذي شاركته مع الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM .

" الحاجة نعمات نورتي النهار ده في البيت ... شربنا الشاي مع بعض و تكلمنا في حاجات كتير ... ست صبورة و مكافحة ... ربنا يديها الصحة و طول العمر " .

الأمر الذي نال استحسان النشطاء الذين انهالوا على المنشور ، مشيدين بخطوة الفنانة المصرية ، اتجاه الحاجة نعمات ، ومن أبرز مما جاء في التعليقات " بارك الله فيك ... في ميزان حسناتك " ، و " ربنا يبارك لك " ، و " قلبك كبير يا ياسمين " ، و " أحسنت ".

 


كما تفاعلت كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز و النجمة منى فاروق و المشهورة منة السوني ، إضافة إلى زوج ياسمين صبري رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مع المنشور بـ رموز تعبيرية .

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري ، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " فرصة تانية " تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل .

والذي شارك فيه نخبة من نجوم الدراما المصرية ،  من أبرزهم :  " أحمد مجدي ، نهال عنبر ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب ، إدوارد ، أشرف زكي " وغيرهم من النجوم .

النهضة نيوز