موعد حفل أصالة نصري

فن ومشاهير

الجمهور على موعد مع أصالة نصري

24 تشرين الثاني 2020 11:00

تتحضر الفنانة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي بطريقة " الأون لاين " ، حيث أنه من المقرر أن تخرج على الجمهور من خلاله بتاريخ يوم الجمعة الواقع في الرابع من كانون الأول / ديسمبر ، على أن تقدم فيه أصالة نصري باقة منوعة من أشهر أغنياتها الخاصة التي قدمتها خلال مشوارها الفني ( بحسب مصادر إعلامية ) .


أصالة نصري :


هذا و طرحت الفنانة السورية مؤخراً ، أحدث أعمالها الغنائية و هي أغنية " و الله و تفارقنا " ، و ذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها في تطبيق الـ يوتيوب ، و التي ضُمنت في ألبومها الغنائي الأخير " لا تستسلم " ، و الأغنية من كلمات  شموخ العقل و ألحان ياسر بو علي ، و بالتوزيع الموسيقي طارق مدكور .

و تضمن الألبوم الجديد عشرين أغنية منوعة ، تعاونت فيها أصالة نصري مع نخبة من الشعراء والملحنين ، نذكر من الشعراء : " بدر عبد المحسن ، قوس ، محمد أبو نعمة ، العالية ، ود " ، ومن الملحنين : " عزوف ، سهم ، ياسر بو علي " .



من جهة أخرى ، عادت المياه إلى مجاريها بين أصالة و أحلام عقب عام واحد من القطيعة على خلفية تصريحات مضادة شنتها النجمتان ضد بعضهما البعض .

و ذلك بعد  تمهيد فاهد نجل الفنانة الإماراتية لهذا الأمر من خلال تغريده مقتضبة شاركها عبر حسابه الخاص على تويت ر ، أعرب فيها عن حبه لأصالة، مشيراً إلى أن والدته أيضاً تحبها و تستمع لأغنياتها .

و هو ما ردت عليه أحلام بالقول : " لا تحبها أكثر مني ... اعترف لأنك أحببتها مني " ، لترد عليها أصالة قائلة : " من حبك إلي طبقتي مقولة ومن الحب ما قتل ... بيننا أصدقاء مشتركين و كلمتهم لازم تمشي ... غير هيك اشتقت لك ... يا إلي جنتي أهلي " .


النهضة نيوز