محمد المجذوب يطلق فيديو كليب أغنية الحب الحب

فن ومشاهير

فيديو ... محمد المجذوب يصدر جديده الفني و الجمهور يتفاعل

24 تشرين الثاني 2020 11:34

أطلق الفنان محمد المجذوب أغنية جديدة تحت عنوان " الحب الحب " على طريقة الـ فيديو كليب ، و ذلك عبر القناة الخاصة به عبر منصة تطبيق يوتيوب ، و التي تعاون فيها بالكلمات مع حياة إسبر و بالألحان مع فضل سليمان و في التوزيع الموسيقي فادي جيجي .


محمد المجذوب :


و تحمل الأغنية في كلماتها معانٍ رومانسية تفيض بمشاعر الحب و الغرام ، و بكل تفاصيل العلاقة الشعورية المليئة بالأحاسيس ، و تم تصوير فيديو كليب " الحب " تحت إدارة المخرج كفاح بلاني ، بينما تولت شركة Universal Music Mena إنتاجها الفني .

جمهور الفنان السوري تفاعلوا مع جديده الغنائي عبر تسجيل إعجابهم بالمقطع المرئي ، في حين انهمر البعض منهم للتعليق مبديا رأيه فيه عبر التعليق على المنشور .



و من أبرز التعليقات : " من أحلى الأصوات السورية مبدع دائما الأغنية تجنن " ، و " محمد المجذوب فخر الصناعة السورية ما شاء الله عليه صوته حضوره رهيب خرافي " ، و " رجوع قوي إلى الساحة الفنية السورية و العربية " ، "  من أروع الأصوات السورية محمد المجذوب عشق لا ينتهي " ، و " المجذوب الوحش المظلوم إعلاميا " .

هذا و كان آخر أعمال الفنان السوري محمد المجذوب أغنية " ماضي أسود " ، و هي من كلمات محمد حيدر و من ألحان وتوزيع حسام الصعبي ، و تولى إخراجها على طريقة الفيديو كليب المخرج اللبناني شريف ترحيني .


النهضة نيوز