محمد مجذوب

فن ومشاهير

محمد مجذوب يروي تفاصيل نجاته من انفجار بيروت

21 آب 2020 17:47

حل الفنان محمد مجذوب ضيفا على برنامج راحت علينا الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة لنا السورية وكشف أنه سلم بمعجزة من انفجار بيروت الذي وقع في الرابع من شهر آب الجاري وأوض

حلَّ الفنان محمد مجذوب ضيفاً على برنامج " راحت علينا " الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة لنا السورية ، وكشف أنه سلم بمعجزة من انفجار بيروت الذي وقع في الرابع من شهر آب الجاري ، وأوضح أنه كان يتواجد مع خطيبته داخل أحد المحال التجارية القريبة من موقع انفجار بيروت الذي دوى من مرفأ العاصمة اللبنانية .

وأكد النجم السوري أنه عدل وخطيبته عن شراء بعض الملابس ، وغادرا المحل قبل وقوع الكارثة المهولة ، وأشار إلى أن المحل التجاري الذي كانا فيه دمر وتهدم بالكامل .

انفجار بيروت :

وأوضح مجذوب أن منزله الكائن في منطقة المنصورية تضرر بعض الشيء بفعل عصف الانفجار ، الذي أدى إلى تكسر الزجاج ، وذلك قبل أن يتقدم من ذوي شهداء الواقعة بالعزاء ، ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل ، في حين غنى لبلده الثاني المنكوب أغنية السيدة فيروز " بحبك يا لبنان " .

وحول سؤال يخص القطاع الطبي بـ سوريا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، أكد مجذوب أن بلده تعاني من نقص كبير في موارد القطاع الصحي حيث طالب الأهالي بالالتزام في منازلهما وبالإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار الفيروس .

بالفيديو انفجار بيروت ... شاهد صدمة ستيفاني صليبا بعد تضرر منزلها بالكامل

كما استهجن قيام البعض بتشكيل ضغط على المنافذ والنقاط الخاصة بتحليل PCR في العاصمة دمشق ، وقال : " أنا ابن اللاذقية ... ليه لروح على الشام لـ ساوي فحص PCR .

واختتم محمد مجذوب لقائه في البرنامج بأغنية " بدي غازل سورية " للفنان اللبناني ملحم زين ، حيث أهداها لكل محبيه وأهله في الجمهورية العربية السورية .

النهضة نيوز