إلغاء متابعة فرح الهادي من قبل عقيل الرئيسي

فن ومشاهير

فيديو ... عقيل الرئيسي يلغي متابعة فرح الهادي

24 تشرين الثاني 2020 11:46

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن إلغاء المدون عقيل الرئيسي متابعته لـ زوجته المدونة فرح الهادي عبر منصة تطبيق INSTAGRAM  ، و ذلك من خلال فيديو قصير ، استعرضت فيه قائمة المتابع لهم عقيل الرئيسي ، مبينة أن فرح الهادي ليست من بينهم .


فرح الهادي و عقيل الرئيسي :


كما عقبت مي العيدان على المنشور ، الذي شاركته مع المتابعين عبر حسابها الرسمي ، متسائلة عن مدى صحة و صدق هذا الإلغاء ، و عن إمكانية كونه مجرد حركات كاذبة ، لاستقطاب المتابعين و تصدر قائمة الرائج و البحث .

حيث كتبت : " عقيل الرئيسي يلغي متابعة زوجته فرح الهادي ... و حذف صورها ... هل هي بوادر أزمة ... أو حركات على شان الترند ... واضح هذه حركات أي ثنائي من المشاهير ... " .

مستشهدة بما سبق من مواقف خلال الفترة الماضية ، بالقول : " من تامر حسني و بسمة بوسيل ، عمرو دياب ، ملكة كابلي و أحمد السالم  ، و الحين وصلنا لآخر العنقود ... عقيل و فرح  ... " .



الأمر الذي تفاعل معه المتابعون بشكل ملحوظ ، حيث انهالوا عليه مؤكدين اتجاه المشاهير إلى تقليد بعضهم البعض ، بينما قلة قليلة من النشطاء اكدوا أن الرئيسي حذف زوجته و لكنها ما زالت تتابعه ، متسائلين عن إمكانية وقوع خلاف بينهما .

ومن بين التعليقات : " مشاهير العرب يحبون تقليد بعضهم البعض ... فاضيين ما عندهم شغل " ، " ملينا من الحركات هذه ما عاد نصدقهم " ، " سنة الطلاق الدرامي الكذاب " ، " عيوني مي هي حركات رخيصة على شان يصيرون تر ند وينشهرون أكثر " ، " إثارة للجدل فقط " .

هذا و طمأنت المدونة الكويتية فرح الهادي الجمهور المتابع لها على حالها الصحي ، عقب خضوعها لتحاليل و فحوصات ، بينت إصابتها بـ ورم في منطقة الرأس .

قائلة : : " حبايبي ... حمد لله الورم حميد ... و طمأنتني الطبيبة و أخضعتني للفحوصات ... و قالت هذا الشيء طبيعي و ما له ضرر ... " .


النهضة نيوز