نانسي عجرم في قائمة الأكثر متابعة عالميا

فن ومشاهير

تنافس تامر حسني ... نانسي عجرم في قائمة الأكثر متابعة عالميا على منصة INSTAGRAM

24 تشرين الثاني 2020 12:43

كشف محبو الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، عن تصدرها قائمة المشاهير العرب الأكثر متابعة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، و ذلك عقب دخولها قائمة الأكثر متابعة ، الخاصة بالتطبيق الشهير ، حيث تداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانة نانسي عجرم الخبر ، مسندا بصور تأكد حلولها في المرتبة المائة وستين .


نانسي عجرم :


حيث كتب على إحدى الصور " نانسي الأكثر متابعة عالميا على INSTAGRAM " ، بينما كتب في أخرى بعض التفاصيل عن ذلك و التي جاءت كالتالي : " دخلت نانسي عجرم قائمة الأكثر متابعة عالميا على INSTAGRAM ، و تنافس بمتابعيها الفنانين و أهم صفحات الرياضة و الماركات العالمية و غير ذلك " .

إضافة إلى ذلك : " وهي الأولى بين الفنانين العرب  ، و تحتل المرتبة 160 من أصل 39 ألف حيث تسبق برتني سبيرز BRITNEY SPAERS و صفحة Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام ، و Adidas  العالمية و شركة Disney .



و كشفت الصور عن تصدر الفنانة اللبنانية ، عقب تخطي نسبة متابعيها على منصة تبادل الصور و الفيديو ،  حاجز التسعة و عشرين مليون متابع ، بينما حل الفنان تامر حسني بالمرتبة 162 بعدد من المتابعين ، تخطى حاجز 18 مليون ، فيما أتت اليسا بالمرتبة 163 بعدد من المتابعين بلغ 16 مليون ، وحلت ورائها النجمة ميريام فارس بالمرتبة 164 ، في إشارة إلى أن تصنيف عجرم جاء بين العاملين في مجالها أي الغناء .



الأمر الذي تفاعل معه محبوها بشكل لافت ، عبر التعليقات التي أرفقوها بالمنشور ، و التي جاءت في معظمها على شكل رموز تعبيرية .

هذا و أحيت نانسي عجرم قبل شهرين من الآن حفلا غنائيا بطريقة الآون لاين ، و ذلك عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق TIK TOK ، وقد لاقى الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أطلق على يومها وسما بعنوان " حفلة نانسي تيك توك " عبر تطبيق تويتر .

 

 

النهضة نيوز