بشرى سارة للصلع: تطبيق مواعدة أنتم أبطاله

منوعات

تطبيق مواعدة مخصص للصلع

24 تشرين الثاني 2020 20:44

يهدف تطبيق وموقع مواعدة جديدة إلى مساعدة الأشخاص الصلع أو الذين يعانون من تساقط الشعر في العثور على شركاء ينجذبون إليهم.


ويتطلق موق وتطبيق Bald Dating لمساعدة أولئك الرجال الذين ليس لديهم شعر على رؤوسهم، أو أولئك الذين لديهم القليل من الشعر، في العثور على الحب في بيئة شاملة.

والجدير بالذكر أنه يمكن أن يكون الصلع صعبا للغاية على بعض الناس، ومنهم من يفقدون ثقتهم بأنفسهم بسبب هذا النقص الوراثي أيضا.

تطبيق مواعدة مخصص للصلع

وتم إنشاء تطبيق المواعدة هذا لإظهار أن الصلع لا يهم، حيث أنه مكتوب في توصيف الموقع: "هناك الكثير من الناس الذين لا يمانعون في أن تكون أصلعاً، بل أن هناك آخرون يفضلون ذلك أيضاً. للانضمام، من الضروري فقط أن يفي الأعضاء بواحد على الأقل من متطلبين، هما أنه إما أن يكونوا هم أنفسهم صلعا أو ذوي شعر خفيف، أو يكونون منفتحين على مواعدة شخص أصلع".

والجدير بالذكر أن موقع المواعدة هذا يتميز بزر إعجاب واحد، والقدرة على الاتصال الفوري بالمستخدمين الذين تهتم بهم، والقدرة على حظر المستخدمين الذين لا تريدهم، كما أنه لا يتطلب رفع صور شخصية.

بالإضافة إلى ذلك، ففقد تم حظر صور العري والصور ذات المشاهد الإباحية، كما أن سيتم إصدار ترقية VIP قريباً أيضاً.

والجدير بالذكر أن ديفيد مينز، مالك الموقع البالغ من العمر 30 عام، هو نفسه أصلع، وكان مصدر إلهامه لإنشاء أحدث موقع مواعدة له هو بعض القصص حيث يخجل الرجال من قلة شعرهم ويختبئون تحت قبعة في صور الملفات الشخصية في مواقع وتطبيقات المواعدة الأخرى.

النهضة نيوز