بعدما رقصت ... ريم النجم تدعو لنفسها بالستر

فن ومشاهير

بعدما انتشر لها فيديو بالخطأ ... ريم النجم تدعو لنفسها

25 تشرين الثاني 2020 11:52

تعرضت الإعلامية الكويتية السعودية ريم النجم لهجوم لاذع من قبل النشطاء على منصة تطبيق INSTAGRAM ، عقب تداول منشور جديد لها ، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ، توجهت فيه بالدعاء لنفسها بالستر ، بعدما انتشار فيديو لها و هي ترقص .


ريم النجم : 


و في التفاصيل ، شاركت الإعلامية المثيرة للجدل مقطع فيديو قصير لها ، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، بدت فيه وهي ترقص ، الأمر الذي أحدث بلبة في أوساط المتابعين ، قبل أن تقوم بحذفه و تبرير نشره بأنه كان بالخطأ .


لتدعو الله بعدها بالستر عبر منشور آخر ، جاء فيه : " اللهم استر عوراتي و آمن روعاتي ... اللهم احفظني بين يدي و من خلفي ... و عن يمني و عن شمالي ... و من فوقي ... و أعوذ بعظتك أن أغتال من تحتي ... اللهم أنك تعلم سري و علانيتي ... و ما نزل بي ...  و لا حول ولا قوة إلا بك " .

الأمر الذي عرضها لانتقادات عدة من قبل الجمهور المتابع لها ، و الذي تداول المنشور عبر الصفحات النشطة عبر منصة INSTAGRAM ، حيث انهالت التعليقات السلبية بحق النجم ، ومن بين التعليقات : " أنا صدقت أنتم صدقتم " ، و " قلبك عامر بالإيمان " ، و " لو ترقص الليل و النهار ما رح تنشهر " .



هذا و تعتبر ريم النجم ذات الأصول السعودية  ، من المدونات الشهيرات على منصة تبادل الصور و الفيديو  INSTAGRAM ، إذ أنها من المواكبات لصيحات الموضة العالمية ، و تحرص دائما على الظهور في إطلالات بهية  ، عصرية كانت أو كلاسيكية .

الجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية ،  تبلغ من العمر 35 عاما ، و قد بدأت العمل كـ مدرسة للتربية الفنية و ما زالت حتى الآن  ، قبل أن تلتحق في العام 2017  بالعمل في قناة الراي كـ مقدمة للبرنامج اليومي " رأيكم شباب " ، إضافة إلى تقديمها فقرة " فوانيس رمضان " في موسم رمضان 2018 .

 

النهضة نيوز