ياسمين صبري و جورجينا رودريغز

فن ومشاهير

بإطلالة مشابهة لـ جورجينا رودريغز ... ياسمين صبري تتصدر

25 تشرين الثاني 2020 18:15

حيرت الفنانة ياسمين صبري الجمهور المتابع لها ، عقب نشرها صورة جديدة ، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، أطلت خلالها بإطلالة مشابهة لإطلالة عارضة الأزياء  جورجينا رودريغز ، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو .


ياسمين صبري :


حيث أطلت ياسمين في المنشور مرتدية بلوز فاتح اللون ، اعتمدت معه مكياج ناعم  كاد أن لا يظهر ، بينما استكملت ظهورها بـ تسريحة BUN إلى الخلف ، و نسقت مع إطلالتها بعض الحلي النسائية الناعمة .

و ذلك بالتزامن مع ظهور جورجينا ، بإطلالة مشابهة لناحية الملابس و مكياج الوجه إلى التحية ، و هو ما أثار الجدل في أوساط المتابعين الذين تداولوا المنشور عبر صفحاتهم النشطة على منصات التواصل الاجتماعي ، مؤكدين على الشبه الكبير الذي يجمع بين النجمتين ، و عقب ذلك ، تصدر اسم ياسمين قائمة البحث على غوغل .



من جهة أخرى ، استقبلت النجمة المصرية أول أمس الاثنين ،السيدة نعمات عبد الحميد ، المشهورة بـ اسم سيدة المطر ، في منزلها ، حيث كشفت عن اللقاء الذي جمع بينهما ، من خلال منشور مقتضب ، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .



هذا وقد تنافست الفنانة ياسمين صبري ، في موسم دراما رمضان الماضي ، من خلال بطولة مسلسل " فرصة تانية "  وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ، ومن إخراج مرقس عادل .

والذي شاركت فيه إلى جانب  نخبة من نجوم الدراما المصرية ،  نذكر منهم :  " أحمد مجدي ، نهال عنبر ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب ، إدوارد ، أشرف زكي " وغيرهم من النجوم .

 

النهضة نيوز