هنادي مهنا تكشف سر طرح أغنية أول كلام في هذا التوقيت

فن ومشاهير

صور ... في هذا التوقيت ... سبب طرح هنادي مهنا أولى أغنياتها

26 تشرين الثاني 2020 10:26

كشفت الفنانة المصرية هنادي مهنا ، سر توقيت إصدار أغنيتها الأولى " أول كلام " ، عقب يوم واحد من طرحها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، و ذلك عبر عدة منشورات ، شاركتها هنادي مهنا مع المتابعين عبر منصة تطبيق INSTAGRAM .


هنادي مهنا و أحمد خالد صالح :


حيث نشرت صورة تجمعها بـ زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح ، و عقبت عليها بالقول : " عيد ميلاد سعيد حبيبي " ، كاشفة عن حلول ذكرى عيد ميلاده .



قبل أن تشارك صورة أخرى ، كتبت عليها : " عيد سعيد لـ زوجي و صديقي المفضل و ابني الأول ... أتمنى أن تكون أيامك عامرة بـ الحب ... السعادة و النجاح ... بارك لك الله فيك و بكل ما تتمنى ... تستحق العالم ... أحبك بكل ما أملك " .



و أتى هذا عقب طرح الفنانة المصرية لأغنية " أول كلام " التي غنتها في حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح ، عشية ليلة ميلاد الأخير ، حيث كتبت في أول الفيديو كليب  أنها إهداء له ، دون الكشف عن التفاصيل .

و حملت أغنية " أول كلام " توقيع محمد عاطف بالكلمات  ، بينما تولى الموزع الموسيقي مدين توزيع لحن الأغنية ، فيما أخرج أحمد راغب الـ فيديو كليب و الذي تضمن لقطات رومانسية من حفل الزفاف  ، كما كان لوالدها الموسيقار هاني مهنا مشاركة في العمل الغنائي .



هذا و قد دخلت هنادي مهنا القفص الذهبي ، و احتفلت بزفافها على الفنان أحمد خالد صالح في السادس من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي ، وسط حضور بسيط ، على خلفية الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، و ذلك عقب شهر واحد من عقد قرانهما .

على صعيد آخر ، مسلسل " خيانة عهد " كان آخر أعمال الفنانة الشابة ، و هو من تأليف أحمد عادل سلطان و من إخراج سامح عبد العزيز ، و شارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " يسرا ، خالد سرحان ، حلا شيحة ، عبير صبري ، بيومي فؤاد ، سلوى عثمان ، خالد أنور ، مصطفى درويش ، تيام مصطفى قمر ، رمزي العدل ، جمانة مراد " و غيرهم.

كما أن هنادي مهنا و أحمد خالد صالح  ، تنافسا معا في موسم دراما رمضان الماضي 2020 ،  من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل "الفتوة " ، إلى جانب بطل العمل الفنان المصري  ياسر جلال ، و الفنانتين مي عمر و نجلاء بدر .

 

النهضة نيوز