ريم النجم تكشف هوية مسرب الفيديو الراقص

فن ومشاهير

بالتفاصيل ... ريم النجم تكشف سر انتشار الفيديو الراقص

26 تشرين الثاني 2020 10:36

روت الإعلامية الكويتية ذات الأصول السعودية ريم النجم ، بعض الخفايا وراء انتشار فيديو الرقص الخاص بها على منصات التواصل الاجتماعي ، و ذلك عبر شريط مرئي ، خرجت به ريم النجم على الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات .


ريم النجم :


حيث صرحت الإعلامية و المدونة الشهيرة ، أن ما ستتفوه به ليس للتبرير و إنما للتوضيح ، قبل أن تسرد ، أحداث ما جرى معها ، قائلة : " أنا لست مضطرة للتبرير و إنما سأتحدث للتوضيح فقط ... الحمد لله الذي كشف لي أعدائي ... و جعلني أعلم من يحبني صدقا ... الصدمة التي عشت بها عقب نشر الفيديو ... " .

و تابعت : " الفتاة التي نشرت الفيديو ... أعرفها منذ خمسة عشر عاما ... عمري لم أؤذها بأي شيء " ،  قبل أن تختتم حديثها برسالة قصيرة وجهتها للفتاة التي قامت بهذا التصرف ، قائلة : " أنت جنيتي على نفسك ... أنت لم تؤذيني بل أذيتي نفسك " .

هذا و عقبت الإعلامية الكويتية مي العيدان على المنشور ، عقب مشاركتها له عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، بتعليق مقتضب ، حذرت فيه من خيانة الصديق .



إذ كتبت : " ريم النجم توضح ... صديقتي من 15 عاما هي من سربت الفيديو الراقص لي ... يا جماعة احرصوا من أعدائكم مرة ... و احرصوا من أصدقائكم ألف مرة ... فـ خيانة الصديق توجع أكثر من العدو ... " .

يذكر أن الإعلامية الكويتية ، نشرت مساء يوم أمس ، عدة منشورات عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، و ذلك عقب تداول الفيديو الراقص الخاص بها .

طلبت في إحداها من الله الستر ، حيث كتبت : " اللهم استر عوراتي و آمن روعاتي ... اللهم احفظني بين يدي و من خلفي ... و عن يمني و عن شمالي ... و من فوقي ... و أعوذ بعظتك أن أغتال من تحتي ... اللهم أنك تعلم سري و علانيتي ... و ما نزل بي ...  و لا حول ولا قوة إلا بك " .

و ذلك قبل أن تلمح في منشور آخر أنها تعرضت للغدر و الخيانة في واقعة الفيديو الراقص ، دون أن تكشف حينها عن تفاصيل الواقعة .

النهضة نيوز