طموح حلا الترك

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما سئلت عن طموحها ... حلا الترك تتصدر

26 تشرين الثاني 2020 10:48

حلت الفنانة البحرينية حلا الترك ، إلى جانب الفنان اللبناني عباس جعفر ، ضيفة على برنامج " صدى الملاعب " ، المقدم من قبل الإعلامي السوري مصطفى الآغا ، و المعروض على شاشة قناة MBC 1 .


حلا الترك :


خلال اللقاء ، طرح الآغا عدة أسئلة على الفنانة البحرينية الشابة ، و من بينها سؤال حول هدفها في الحياة ، و عن الذي تصبو إليه ، حيث قال : " ما ذا تريدين من الحياة ؟ ... أن ترقصي ؟ ... تغني ؟ ... تمتلكين مصنعا ؟ ... يصبح لديك نقود ؟ ... ماذا تريدين في الحياة ؟ ... " .

 لتجيب حلا عقب دقيقة من التفكير  ، أنها تريد النجاح على شتى الصعد ، سواءً في المجال الدراسي و الفني ، لا سيما و أنها تسعى دائما إلى تحقيق التوازن بين هذين الأمرين .

أما عن دخولها إلى عالم هووليود ، و التنافس مع نجوم العالم ، فأكدت أنها ترغب بهذا و تخطط له ، و لكنه يبقى من ضمن الخطط المستقبلية ، على أن يتم في مرحلة لاحقة .



و عن نجمتها المفضلة ، أعربت الترك عن إعجابها بـ النجمة سيلينا غوميز ، إلا أنها أكدت على حبها الشديد للنجمة آريانا غراندي ، قبل أن تعبر عن أمنيتها بلقائها و التعرف بها .

من جهة أخرى ، تصدرت السيدة منى السابر ، و هي والدة النجمة الشابة ، مساء يوم أمس الأربعاء محرك البحث غوغل ، عقب رد قاس وجهته إلى متابعة انتقدت ظهورها بملابس عصرية ، حيث عقبت والدة الترك على تعليق الناشطة ، مشيرة إلى أنها حرة التصرف و الظهور حتى و إن أرادت ارتداء المايوه .



هذا و كان آخر أعمال الفنانة البحرينية حلا الترك ، أغنية " وش تبي مني " ، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع فراس الحبيب و في الألحان والتوزيع ميثم علاء الدين ، بينما تولى إخراج فيديو كليب الأغنية المخرج اللبناني فادي حداد .

النهضة نيوز