نادين نجيم تحسم الجدل حول نجاحها

فن ومشاهير

مرة جديدة ... نادين نجيم تخرج عن صمتها أمام المشككين بموهبتها

26 تشرين الثاني 2020 17:57

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، مرة جديدة عن صمتها ، إزاء ما تتعرض له من انتقادات حادة حول نجاحها السريع في عالم الفن ، منذ أول عمل درامي قامت ببطولته ، و ذلك عقب إشارة البعض إلى أن الفضل في نجاح نادين نجيم ، يعود إلى تعاقدها مع شركة إنتاج ضخمة ، ناهيك عن وقوفها أمام ألمع نجوم الدراما السورية .


نادين نجيم :


إذ أشارت نادين في منشور مطول ، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، أن النجاح حليف المجتهد ولو أن طريق النجومية كان سهلا ، لما كان فشل أحد .

مؤكدة أن الذكي فقط ، وحده من يستطيع ترك بصمة خاصة به ، بالتزامن مع استمراره بالنجاح ، قبل أن تختتم المنشور بترك أمنية على أن يكون هذا الكلام نقطة نهاية لهذا الجدل ، الذي لا ينتج عنه سوى الحساسيات و المشاكل .



الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء المتابعين لها عبر المنصة الشهيرة ، الذين انقسمت عليه أراءهم بين مؤيد لكلامها و بين منتقد له ، ومن أبرز مما جاء : " نادين كل عمل أنت فيه ناجح ... نقطة عـ سطر سواء سوري أو لبناني ... و معتصم نجح لأن أنت كنت في المسلسل " ، و " أولا دخيل هـ الطلة ... تانيا هول بشر قاهرتيهم ... بنجاحك و حمالك وموهبتك إلي ما تتكرر الله يبعد كل ما يؤذي عنك " ، و " كلمة واحدة طنش " ، و " أجمل عربية " و " أنت من أشطر الممثلات ومن الناس إلي خلتني أحب أتابع دراما لبنانية ".

من جهة أخرى ، تنتظر الفنانة نادين نجيم عرض مسلسلها المؤجل عرضه منذ موسم رمضان الماضي ، و الذي يحمل عنوان " عشرين / عشرين " و الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن ، نذكر منهم الفنان السوري قصي خولي و البوب ستار اللبناني رامي عياش ، إضافة إلى النجمة الشابة ماريتا الحلاني .

 

النهضة نيوز