سوزان نجم الدين تعلن وفاة زوجها سراج الدين الأتاسي

فن ومشاهير

ليكون الفراق الأبدي أعمق جرحا ... سوزان نجم الدين تنعى زوجها

26 تشرين الثاني 2020 17:16

نعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين زوجها السيد سراج الدين الأتاسي ، الذي وافته المنية قبل ساعات قليلة في مكان إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية  ، و ذلك عبر حساباتها الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي .


وفاة زوج سوزان نجم الدين :


إذ أعربت نجم الدين عن ألم شعور الفقد الذي غصت به مرتين ، مرة بسبب غلبة الظروف ، و أخرى لغلبة القدر ، حيث غردت ، قائلة :

" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين ... مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا ... و مرة يغلبنا القدر ليفرقنا ... " ، و أضافت : " فقدت اليوم نصفي الآخر و والد أبنائي ... زوجي الحبيب سراج الدين الأتاسي " .


و تابعت : " ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع و أعمق جرحا ... رحمك الله يا أبَّ الغاليين و أسكنك فسيح جنانه " ، و ضمنت الفنانة المنشور بـ صورة قديمة جمعتهما في الماضي ، و التي اعتمدتها فيما بعد صورة غلاف لحسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك .

متابعو سوزان نجم الدين عبر المنصات الاجتماعية ، تفاعلوا مع الخبر الحزين ، و انهالوا عليه مقدمين لها واجب العزاء ، داعين الله له بالرحمة و المغفرة و لها ولذويه بالصبر و السلوان .



هذا و كان رجل الأعمال السوري الراحل سراج الدين الأتاسي ، انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع بداية الحرب التي عصفت بالجمهورية العربية السورية ، برفقة أبنائه الأربعة : " سارة ، سهير ، حاتم و حيان " .


النهضة نيوز