ظل يجمع جيسي عبدو بـ باسل خياط

فن ومشاهير

في مسلسل ظل ... جيسي عبدو إلى جانب باسل خياط

26 تشرين الثاني 2020 18:43

انضمت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو إلى قائمة أبطال المسلسل الدرامي " ظل " ، و هو فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد و تأليف زهير رامي الملا ، و يتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري ، بينما تتولى شركة Media Revolution v .


جيسي عبدو مسلسل ظل :


و قد أعلنت الشركة المنتجة للعمل انضمام الفنانة اللبنانية إلى فريق العمل إلى جانب كل من الفنان السوري غسان مسعود و نظيره معتصم النهار و اللبناني يوسف الخال ، و ذلك في بيان مقتضب ، كشفت فيه الجهة المنفذة للعمل عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها جيسي خلال العمل .

مشيرة إلى أنها ستخوض غمار تجسيد شخصية معقدة ، فهي صعبة و مستفزة ، تحيط بها العديد من التقلبات ، و التي ستؤدي لظهور الفنانة اللبنانية بطريقة مختلفة عن السابق .



يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية مسلسل " بعد حين " ، و هو من تأليف حميد المدني و من إخراج مروان بركات ، و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما ، نذكر منهم : " أحمد شعيب ، العنود سعود ، سمية رضا ، إبراهيم الزدجالي " .

هذا و روت الفنانة جيسي عبدو ، تفاصيل الصدمة التي وقعت بها ، عقب وفاة والدها ، الذي قضى بـ الحريق الذي شبَّ داخل منزلهم قبل عدة أشهر .

كما ردت على حملة الانتقادات الشرسة التي واجهتها من قبل بعض المتابعين ، عند محاولتها تخطي الألم بعد أشهر من رحيل والدها ، عن طريق العودة إلى التفاعل عبر حساباتها الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي ، و جاء ذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج " الدنيا علمتني " الشهر الماضي .

 

النهضة نيوز