شام الذهبي تسقط أثناء التزلج

فن ومشاهير

فيديو ... ابنة أصالة نصري تتعرض لموقف محرج أثناء التزلج

27 تشرين الثاني 2020 10:05

شاركت شام الذهبي ، ابنة الفنانة أصالة نصري الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، مقطع فيديو قصير ، يرصد لحظة سقوطها أثناء ممارستها رياضة التزلج على الجليد ، قبل أن تتلقى شام الذهبي ضربة قوية ، عند اصطدام رأسها بحافة الحاجز الحديدي المحيط بحلبة التزلج .


شام الذهبي – ابنة أصالة نصري :


الأمر الذي تداوله محبو الفتاة الشابة ، و بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير ، و ذلك عبر الحسابات النشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM ، والذين تمنوا السلامة لـ شام ، و أشادوا بعفويتها وجراتها التي دفعت بها إلى مشاركة الفيديو عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها في التطبيق .

الجدير بالذكر أن ابنة الفنانة أصالة نصري ، انفصلت مؤخرا عن خطيبها الدكتور معتز نصير ، و هو ما صرح به الفنان جو رعد في إحدى المقابلات التلفزيونية ، نقلا عن لسان النجمة السورية .



و ذلك بعدما أثارت شام الذهبي ، حيرة الجمهور عقب قيامها بحذف صور خطيبها الدكتور معتز نصير عن حسابها في تطبيق الـ INSTAGRAM ، عقب شهرين من خطوبتهما والتي أعلنت عنها والدتها عبر فيديو ، نشرته عبر حسابها في التطبيق نفسه قبل ساعات من بدء مراسم الخطوبة .

و أتى الانفصال عقب شهر و نصف الشهر من خطوبتها ، التي تمت ضمن حفل عائلي ، اقتصر على حضور أسرة العروسين فقط ، مع غياب أيمن الذهبي و هو والد شام عن الحفل ، لعدم تمكنه من السفر إلى مصر ، بفعل الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

جديد الفنانة أصالة :

من جهة أخرى ، تتحضر الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي على طريقة " الأون لاين " ، حيث أنه من المقرر أن تلتقي بالجمهور المحب لها في الرابع من شهر كانون الأول / ديسمبر القادم .

على أن تقدم فيه ، باقة منوعة من أشهر أغنياتها الخاصة التي قدمتها خلال مشوارها الفني ، على غرار : " يا مجنون مش أنا ليلى ، أكتر ، بين ايديك " وغيرها .

 

النهضة نيوز