ياسر جلال اضطهد عقب نجاحه في مسلسل سعد اليتيم

فن ومشاهير

فيديو ... عقب نجاحه في مسلسل سعد اليتيم ... ياسر جلال تعرض للاضطهاد

27 تشرين الثاني 2020 11:09

حل الفنان المصري ياسر جلال ضيفا على برنامج Top Trending ، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عليوة على شاشة قناة Ten ، و خلال الحلقة ، تطرق النجم ياسر جلال للحديث عن عدة نقاط في حياته المهنية ، و المحطات التي مر بها عقب نجاحاته المتكررة في عالم الدراما .


ياسر جلال :


و في التفاصيل ، استضاف الفنان المصري ، الإعلامي أحمد عليوة في منزله ، وسط أسرته الصغيرة ، حيث كشف له عن تعرضه للاضطهاد و محاولة للتظليل و إطفاء نجوميته .

عقب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه في مسلسل " سعد اليتيم " ، الذي عرض في العام 1997 ، و هو من تأليف زكريا الحجاوي ، و سيناريو وحوار مصطفى إبراهيم .

إذ قال جلال ، أنه اضطهد فترة من الزمن على خلفية قصة معينة ، الأمر الذي انعكس على عمله و باب رزقه ، حيث كانت تسحب منه الأدوار المسندة إليه واحدا تلو الآخر .

قبل أن يعلم بأن أحد الأشخاص المتنفذين ، وراء الأمر ، دون ذكر اسمه أو الأسباب التي دفعت بالأخير لمحاربته في رزقه ، في حين أشار إلى أنه كان يبكي بالدموع على خلفية ذلك ، لاسيما و أنه كاد يفقد مصدر رزقه ، بالتزامن مع حمل زوجته حينها .



أخر أعمال ياسر جلال :


هذا و حضر الفنان المصري ياسر جلال خلال موسم دراما رمضان الماضي ، عبر مسلسل " الفتوة " ، و الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " نجلاء بدر ، مي عمر ، هنادي مهنا ، ليلى أحمد زاهر " .



إضافة لـ " أحمد خالد صالح ، أحمد صلاح حسني ، رياض الخولي ، أحمد خليل ، محمود حافظ ، ضياء عبد الخالق ، إنعام سالوسة ، عايدة رياض " و غيرهم من نجوم الدراما المصرية .

يذكر أن مسلسل " الفتوة " من تأليف هاني سرحان ، و من إخراج حسين المنباوي .

النهضة نيوز