أصالة نصري توجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

لم تطرح بعد ... أصالة نصري و تركي آل الشيخ يشوقان الجمهور لأغنية الفرق كبير

27 تشرين الثاني 2020 11:58

توجهت الفنانة السورية أصالة نصري إلى المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ ، بـ تغريدة مقتضبة ، أعربت فيها عن سعادتها بالتعاون معه في أغنية " الفرق كبير " ، و التي تستعد الفنانة أصالة نصري لطرحها عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب .


الفنانة أصالة نصري :


و في تفاصيل الخبر ، شارك المستشار السعودي البوستر الرسمي لأغنية " الفرق كبير " ،  للفنانة السورية عبر حسابه الرسمي في تطبيق تويتر ، باعتبارها تحمل توقيعه لناحية الكلمات .

و هو ما ردت عليه نصري ، بتغريده قصيرة ، كشفت فيها عن التحديات التي واجهتها عند أداء هذه الأغنية ، قبل أن تشيد بها ، و تعبر عن سعادتها بهذا التعاون الذي جمعها لأول مرة مع آل الشيخ .

إذ كتبت : " الأغنية غير عادية ولا طبيعية ... غاية بالسهولة و تفاصيل لا تخطر على بال ... عشقتها ... تحدتني وتحديتها ... ساحرة ... طيبة مثل قلبك يا أبو ناصر ... " .

و أضافت : " كلي سعادة و فخر بتعاوني الأول معك ... يا طيب السيرة ... ابن الرياض البار " ، ليأتي الرد من المستشار السعودي بالقول : " و أنا مبسوط حبيبتي و بالتوفيق " .

 

المنشور و الرد ، نالا استحسان النشطاء ، الذين انهمروا عليهم مباركين للنجمين بمولودهما الفني الأول ، حيث كتب الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة : " مبروك يا صولا و مبروك يا بو ناصر ... إن شاء الله تكسروا الدنيا " .

كما عقب الشاعر الغنائي تامر حسين بالقول : " بالتوفيق و أكيد عمل مشرف مكتمل في عناصر إبداعه ، من الكلمة للحن للتوزيع لصوتك لرؤية أبو ناصر وحماسه و إخراج أي عمل في أفضل و أجمل صورة ، مبروك مقدما " .

أغنية اشتقت لك : 


هذا وقبل شهرين من الآن ، طرحت الفنانة أصالة نصري أغنية " اشتقت لك " عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ، و تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعرة شموخ ، و بالألحان مع ياسر بو علي ، وفي التوزيع الموسيقي خالد عز .

و يقول مطلع الأغنية : " اشتقت لك تحت المطر ... حنيت لك غصب على قلبي مع صوت الرعد ... كانوا ينادونك مريت في بالي ... مثل ومض البروق إلي تمر ... بالله وش معنى العمر ... لو كان من دونك ... " .



النهضة نيوز