عقب حبس المديمي ... دنيا بطمة توجه رسالة لشقيقتها ابتسام

فن ومشاهير

صور ... اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم ... رسالة دنيا بطمة إلى شقيقتها ابتسام

27 تشرين الثاني 2020 12:46

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة ، تطورات قضية حساب فضائح المشاهير ، و هي المعروفة إعلاميا بـ  اسم قضية حمزة مون بيبي ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، شاركته دنيا بطمة مع المتابعين لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .


دنيا بطمة :


أعربت فيه النجمة المغربية عن سعادتها الكبيرة ، بالمستجدات التي طرأت على أحداث القضية ، قبل أن تتوجه لشقيقتها ابتسام بطمة المحكومة بالسجن لمدة عام ، على خلفية اتهامات لها بالتورط والتواطؤ بإدارة حساب الفضائح ، برسالة قصيرة .

إذ كتبت في المنشور الذي شاركته عبر خاصية القصص المصورة  ، الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق تبادل الـ صور و الـ فيديو ، قائلة :

" الحمد لله يا أختي ... كنت على يقين أن حقنا لن يضيع ... فـ الله يجازيهم بما فعلوا ... واحدا تلو الآخر ... ربي خير وكيل في الدنيا و الآخرة ... " .

و أضافت : " يمهل ولا يهمل ... ودائما حسبنا الله ونعم الوكيل ... اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم ... وكل شيطان رجيم ... و أرنا في البقية يوما " .

و في التفاصيل ، أتى منشور بطمة عقب قضاء محكمة الجنح في مراكش ،  بالحبس النافذ لـ  محمد المديمي ، لمدة اثنان وعشرين شهرا ، و هو رئيس المركز الوطني لـ حقوق الإنسان ، و المحرك لقضية حمزة مون بيبي .



أخبار دنيا بطمة :

الجدير بالذكر ، أن محكمة جنح الاستئناف بمدينة مراكش ،  أجلت النظر في الدعوى المرفوعة ضد دنيا بطمة ، وإعفائها من حضور ما تبقى من الجلسات القضائية التابعة لقضية حساب فضائح المشاهير " حمزة مون بيبي " ، المتهمة بإدارته .

 وذلك قبل ولادتها لطفلتها الثانية ليلي روز ، على  خلفية دخولها في الشهر التاسع من الحمل ، إثر تقدم إحدى المطالبات بالدفاع المدني بذلك  ، بغية الاطلاع على ملف القضية الموجهة ضدها و الدفاع عنها فيما بعد .



هذا و قد وضعت دنيا طفلتها الثانية ليلي روز ، في العاشر من شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي ، و شاركت حينها المتابعين بمجموعة من الـ صور التي تجمعها بمولودتها من داخل المستشفى ، دون الكشف عن ملامح وجه صغيرتها .



 

النهضة نيوز