حلا الترك تقدم الدبكة اللبنانية

فن ومشاهير

فيديو ... حلا الترك تلفت أنظار المتابعين بـ الدبكة اللبنانية

27 تشرين الثاني 2020 13:28

تصدرت الفنانة البحرينية حلا الترك ، يوم أمس ، قائمة البحث على غوغل ، عقب حلولها ضيفة على برنامج " صدى الملاعب " الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا ، حيث حضرت حلا الترك إلى جانب الفنان اللبناني عباس جعفر .


حلا الترك :


إلا أن الأمر لم يتوقف على يوم أمس ، فقد عادت الفنانة البحرينية إلى قائمة المتداول ، عبر رصد فيديو منتشر لها من الحلقة ، بدت فيه وهي تؤدي الدبكة اللبنانية ، بالتزامن مع أداء الفنان عباس جعفر أغنية " قلن إي " التي قدمها ضمن فيلم " بلا هيبة " .

و هو ما أثار تفاعل النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث تناقلوا الفيديو عبر حساباتهم النشطة ، لا سيما الخاصة بنقل أخبار المشاهير .

حيث انهالوا عليه بإبداء آرائهم ، فمنهم من انتقد قيامها بالرقص ، في حين تعددت الاعتبارات على ذلك ،  و منهم من وجد بأنها مازالت طفلة صغيرة و بريئة .



و في السياق نفسه ، أعربت حلا خلال الحلقة المذاعة عبر شاشة قناة MBC 1 ،  عن إعجابها الشديد لـ النجمة العالمية سيلينا غوميز ، قبل أن تؤكد بأن حبها للنجمة آريانا غراند ي أكبر ، مشيرة إلى أنها تتمنى لقاء الأخيرة .

كما كشفت عن رغبتها في المستقبل ،  بدخول عالم النجومية العالمية عن طريق هوليود ، موضحة أنها حاليا مكتفية بالدراسة و العمل على صعيد العالم العربي .

أما عن الطموح الذي ترغب بتحقيقه ، صرحت بـ أنها تريد النجاح في مختلف الصعد ، سواء في المجال الدراسي و الفني ، لا سيما و أنها تسعى دائما إلى تحقيق التوازن بين هذين الأمرين ، و عدم التشتت بينهما .

جديد حلا الترك :


يذكر أن الفنانة البحرينية حلا الترك ، أصدرت قبل أيام قليلة ، فيديو كليب أغنية " وش تبي مني " ، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع فراس الحبيب و في الألحان والتوزيع ميثم علاء الدين ، بينما تولى إخراج فيديو كليب الأغنية المخرج اللبناني فادي حداد .

النهضة نيوز