بدور البراهيم تدعم عبد الرحمن المطيري و الأخير يحدد مهرها

فن ومشاهير

بدور البراهيم عن عبد الرحمن المطيري : أوسم شاب في الخليج

28 تشرين الثاني 2020 12:20

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي ، عقب إبداء رأيها بالمدون عبد الرحمن المطيري ، إذ نشرت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، صورة المطيري ، قبل أن تقارن بينه و بين نجم آخر .



بدور البراهيم :

حيث صرحت المدونة السعودية ، بالإشارة إلى مواطنها على أنه أوسم شاب بين المشاهير ، عبر تعليق مقتضب ، كتبته على صورته ، جاء فيه :

" بـ النسبة إلي أوسم شاب في الخليج على صفحات الإنترنت ... وجه و محتوى و أخلاق ... لو أكون لجنة تحكيم ... أختار عبد الرحمن المطيري ... بلا وجه الزيتونة ... بلا هم ... مستفز ... خلاني أنزل إلي يسوها " .


و هو ما أثار تفاعل المتابعين ، الذين تناقلوا الصورة عبر حساباتهم النشطة على الإنترنت ، مشيرين إلى أن المنشور موجه أيضا إلى الفنان السعودي مهند الحمدي ، و أنه من تقصد " بوجه الزيتونة " ، على خلفية تصريحاته الأخيرة بأنه أوسم شاب في الخليج .

ليتصدر عقب ذلك اسم البراهيم و المطيري قائمة البحث و الرائج على منصة تطبيق تويتر ، تحت عنوان " بدور و عبد الرحمن المطيري " .

لا سيما عقب وصول المنشور إلى المطيري ، و الذي رد عليه بتقديم عشرين ألف ريال سعودي ، كـ مهر منه لمواطنته ، قبل أن يكشف له أصدقائه أن مهرها المتداول مليوني ريال سعودي .

آراء المتابعين على الفيديو : 


و قد تفاوتت آراء المتابعين بين من رأى في كلام البراهيم تجاوزا للآداب في المجتمع السعودي ، و بين من وجد في تصريحها حرية في إبداء الرأي .

و من التعليقات : " ليه سويتم منها سالفه ... قالت أوسم شاب ما قالت أريد أتزوجه ... و المطيري أحرجها ما  كذا " ، و " ما في حياء ... كيف تتكلم عن رجل غريب ك، المطيري ... الدنيا صايرة انقلاب الرجل خجول و الحرمة تصرح " .

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم ، أكدت مؤخرا عدم نيتها حاليا إعادة تجربة الزواج ، مبينة أن الصفة التي ترغب بوجودها في زوجها المستقبلي إن تزوجت ، هي " مخافة الله " .

النهضة نيوز