ابنة هيفاء وهبي ترد على اتهامها بـ استغلال شهرة والدتها

فن ومشاهير

ابنة هيفاء وهبي متهمة بـ استغلال شهرة والدتها

28 تشرين الثاني 2020 13:10

استفزت إحدى المتابعات المدونة اللبنانية زينب فياض ، ابنة الفنانة هيفاء وهبي ، عقب إهانتها في تعليق مقتضب ، دونته على إحدى المنشورات ، حيث وجهت لـ زينب فياض اتهاما مبطنا ، بـ استغلال اسم و شهرة والدتها هيفاء وهبي ، لتصل إلى ما هي عليه .



زينب فياض ابنة هيفاء وهبي :


و في التفاصيل ، تداولت عدة صفحات نشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM ، صورة مجتزأ ة ، لتعليق وارد على حساب المدونة اللبنانية ، كتب فيه : " لو لا أمك .... ما حدا سمع فيك " ، ليأتي الرد من الأخيرة مفاجئاً للعديد من النشطاء .

إذ عقبت ، بالقول : " تبقى أمي ... ما استخدمت شيء من أمك " ، الأمر الذي لفت أنظار المتابعين ، الذين انقسموا بين مستفسر عن معنى ما ورد في رد فياض و بين موضح له ، بالتزامن مع تمني البعض للثنائي بالعودة ولم الشمل .

و من أبرز مما جاء : " تشبه أمها بالقصف " ، و " يا رب يصلح ذات بينكم ... و تشوفكم قريبا ... أحلى أم لأجمل بنت " ، و " معناه أني أخذت الشهرة من أمي ... ما أخذت شيء من أمك " .



زينب فياض تغني الحدوتة : 


هذا و قد خرجت زينب قبل أسبوع من الآن على الجمهور من خلال مقطع فيديو قصير ، جمعها بابنتها الصغرى دانييلا ، حيث فاجأت فيه المتابعين لها عبر منصة تبادل الصور و الفيديو ، عقب ظهورها فيه و هي تستمع و تتمايل على وقع أنغام أغنية" الحدوتة " لوالدتها الفنانة اللبنانية .


الأمر الذي دفع البعض للتكهن بوقوع صلح بين الثنائي ، عقب سنوات عديدة من القطيعة ، بالتزامن مع نقل بعض وسائل الإعلام أخبارا ، تفيد بلقاء مرتقب بين فياض و وهبي .

و على الرغم من كثرة التكهنات و تعدد الأخبار الصحافية ، إلا أن هيفاء وهبي ، التزمت الصمت كـ عادتها ، و لم تعقب على الموضوع .

النهضة نيوز