أرجل مني ... تعليق صادم من شمس الكويتية حول صفات زوجها المستقبلي

فن ومشاهير

فيديو ... شمس الكويتية عن صفات زوجها المستقبلي : أريده أرجل مني

28 تشرين الثاني 2020 13:54

شاركت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM ، مقطع فيديو مجتزأ ، من لقاء للفنانة شمس الكويتية ، دون الإشارة إلى تاريخ عرضه ، و إن كان حديثا أم قديما ، بدت فيه شمس المعروفة بـ جرأتها ، و هي ترد على سؤال حول مواصفات و صفات فارس أحلامها .



شمس الكويتية :

و في تفاصيل الخبر ، وجه مقدم البرنامج ، سؤالا للفنانة الكويتية ، حول الصفات التي ترغب بوجودها في زوجها المستقبلي ، ليأتي الرد من شمس ، صادما للمضيف .

إذ صرحت بالإشارة إلى أنها تود بأن يكون " أرجل " منها " ، قبل أن تستطرد ، قائلة : " أجل فـ الرجال مواقف ... و ليست ذكورة ... و إلا حتى الحمار ذكر " .

و هو ما أربك مقدم البرنامج ، الذي اعتلت وجهه علامات الدهشة و الاستغراب ، قبل أن ينطق بـ كلمة " أي " ، في محاولة منه لتدارك الأمر و استكمال الحلقة .

المنشور نال تفاعل المتابعين الذين أكدوا على كلام الفنانة ، و أعربوا عن محبتهم لها و لجرأتها ، فكتب متابع : " و الله صحيح " ، و علق ناشط " تعجبني أحبها بكلماتها ... قوية الشخصية " .



شمس الكويتية تشكك في مصداقية خلافات النجوم : 


هذا و انتقدت الفنانة الكويتية ، قصص الطلاق و أخبار انفصال المشاهير ، التي ضجت قبل أسبوعين في عالمنا العربي ، حتى تصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

و ذلك عبر شريط فيديو قصير ، خرجت فيه على الجمهور المتابع لها عبر منصة سناب شات ، و تداولته الصفحات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM .

شككت فيه بصحة انفصال نجوم الفن العربي و نجوم الإعلانات على الإنترنت ، متوجهة لأصحاب العلاقة بالقول : " أرجوكم كفاية ضحك على المتلقي ... الناس تعلم بأنكم تكذبون ... و لكن يحبون يتسلون بكم ... لذا كفوا عن جعل أنفسكم مصدر تسلية للناس ... تستطيعون أن تحتلوا قائمة البحث و الرائج ... بأشياء أخرى ... " .

النهضة نيوز