هشام حداد يعاتب الإعلامية ديما صادق

فن ومشاهير

هشام حداد يعاتب ديما صادق

28 تشرين الثاني 2020 16:10

بارك مقدم البرامج التلفزيونية هشام حداد ، لـ زميلته الإعلامية اللبنانية ديما صادق ، عقب إعلانها الالتحاق بـ فريق عمل قناة MTV ، بعد تأكيد الأخيرة للشائعات الدائرة حول الأمر ، عبر تغريده مقتضبة ، ضمنت فيها بيان استقالتها من قناة LBC I الذي تقدمت به للمحطة قبل عام من الآن .



هشام حداد – ديما صادق :

حيث غرد حداد عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر ، قائلاً : " مبروك و بـ تتألقي وين ما كنتِ ... لايك من القلب " ، قبل أن يعاتبها على ذكر أسباب استقالتها من قناة LBC I التي يعمل فيها حاليا .

بالقول : " بس منعت من التعبير عن دعم الثورة ؟ ... ليه أنا و كثار ما منعنا ؟ ... فيا ظلم للمحطة صراحة " .


هذا و أكدت ديما صادق الأخبار المتداولة حول انضمامها إلى فريق عمل محطة MTV ، صباح يوم أمس الجمعة ، و ذلك عبر تغريده ، كتبت فيها :

" 26 / 11 / 2019 ... منذ سنة استقلت لأنني منعت من التعبير عن دعمي للثورة ... و تسمية المرتكبين بـ أسمائهم ... " ، و أضافت : " 27 / 11 / 2020 ... سعيدة بـ أن أعلن انضمامي إلى محطة الحريات الأولى في لبنان ... " .

و تابعت : " المحطة التي بم تأبه طوال تاريخها لأي سقف ولا لأي تهديد ... سعيدة بـ انضمامي إلى MTV LEBANON " ، و اختتمت بالإشارة إلى أن التفاصيل حول الامر ، ستكشف عنها في وقت لاحق .

انضمام ديما صادق لقناة MTV :


يذكر أن الشائعات بحق انضمام الإعلامية اللبنانية إلى القناة المذكورة أعلاه ، انطلقت أول شهر تشرين الأول / الماضي ، قبل أن تعريها من الصحة ، بشكل دبلوماسي و حاسم ، حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تويتر ، نافية الأمر جملة و تفصيلا ، و ذلك قبل أن تعود للتداول في اليومين الماضيين .

النهضة نيوز