الفنانة اليمنية أروى تكشف سر رشاقتها

فن ومشاهير

فيديو ... أروى تكشف سر رشاقتها

28 تشرين الثاني 2020 17:10

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن سر رشاقتها المعتادة ، و ظهورها الدائم بجسد مثالي ، إذ خرجت على الجمهور المتابع لها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، في مقطع فيديو ، شرحت فيه أروى الخطوات التي تتبعها منذ فترة من الزمن للوصول إلى الخفة التي تتمتع بها .



الفنانة اليمنية أروى :

حيث صرحت أنها تتبع خطوة الصيام المتقطع ، مبينة أنها تصوم عن الطعام لمدة ستة عشر ساعة ، لا تتناول فيها إلا القهوة الخالية من السكر و الماء .

إضافة إلى اتباعها نظاما غذائيا ، يقوم على تنظيم الدهون ، في حين أنها تتابع نسبة الحريرات التي تكتسبها عبر تطبيق إلكتروني ، يحسب لها ما اكتسبته من دهون ، في حين أعطت مثالا على ذلك بالقول : " مثلا تناولت 200 غرام من الأرز ... فيحسب لها التطبيق نسبة الدهون المكتسبة منها .

و أكدت أروى على أنها تحاول تناول الطعام ضمن الحدود ، دون أن تحرم نفسها من أي نوع من الطعام ، بالتزامن مع المثابرة والالتزام بممارسة التمارين الرياضية ، إضافة إلى التزامها بـ النظام الغذائي .


هذا و احتفلت النجمة اليمنية قبل أيام قليلة ، بالذكرى الثامنة لميلاد ابنتها الوحيدة " نورا " ، و ذلك عبر منشور مطول ، شاركته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث ضمنته صورة حديثة لطفلتها ، في حين كشفت فيها للمرة الأولى عن ملامح وجه طفلتها.

أرفقته بتعليق مطول ، رصدنا لكم منه التالي : " هذه نورا عمري ... وقلبي إلي أعطتني لقب أم ... اليوم أصبحت ثمان سنوات ... ثمان سنوات نحن بنعمة كبيرة ... ثمان سنوات أصبح عندي فيها سبب لبقائي في الحياة ... ثمان سنوات أصبح عندي سبب يخليني أفرح و أبتسم ... " .


من جهة أخرى ، خاضت الفنانة اليمنية أروى ، تجربة تقديم البرامج التلفزيونية مؤخرا ، و ذلك للمرة الثانية ، من خلال المشاركة في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي ، الذي قدمه الفنان المصري رامز جلال ، و عرض في موسم رمضان الماضي .

النهضة نيوز