ابنة هيفاء وهبي تحسم الجدل المثار حول علاقتها بوالدتها

فن ومشاهير

فيديو ... ابنة هيفاء وهبي : أغنية الحدتوتة مليئة بالطاقة ووصلت رسالتي للشخص المعني

29 تشرين الثاني 2020 11:25

حسمت زينب فياض ، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل الدائر حول عودة المياه لمجاريها ، بينها وبين والدتها ، عقب سنوات من القطيعة ، لاسيما عقب أدائها و استماعها لأغنية " الحدتوتة " الخاصة بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي .



زينب فياض ابنة هيفاء وهبي :

إذ أشارت المدونة اللبنانية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ربيع هنيدي ، لصالح برنامج ET بالعربي ، أنها عودت الناس على الظهور برفقة ابنتها دانييلا و تقديم إحدى الأغنيات .

أما اختيارها لأغنية الحدتوتة " في ظهورها الأخير ، فـ أتى بناءً على حب ابنتها الكبير لها ، ناهيك عن أنها تضج بطاقة إيجابية عالية .


و حول التساؤلات العديدة و التعليقات التي وردت على المنشور ، فيما يخص علاقتها بـ وهبي ، فصرحت فياض أن التعليقات الإيجابية لا تزعجها بتاتا ، و أن هدفها من الفيديو ، وصل إلى الشخص المعني ، " دون أن تسميه " .

أما عن تأثير الميديا على حياتها الشخصية ، فأشارت إلى أن التأثيرات السلبية لمنصات التواصل الاجتماعي ، طالتها في البداية ، و لكن بعدما تعرفت على المتابعين و تعرفوا عليها عبر المنشورات الدورية التي تشاركها و إياهم ، تغير الحال للأفضل .

و عن اقتصار المنشورات عليها و على ابنتيها رهف و دانييلا ، أوضحت أن محيطها الأسري و العائلي ، كما الاجتماعي ليس من محبي الظهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي .

لذا تحرص على احترام رغبات المحيطين بها ، و تحيدهم عن عدسة الكاميرا ، و لا سيما زوجها الذي دعمها و ساندها ، و لم يمانع رغبتها في الظهور و تسليط الضوء على نفسها و بناتها ، بشرط أن يبقى وراء الكاميرا .


آراء المتابعين حول كلام زينب ابنة هيفاء وهبي :

كلام المدونة اللبنانية ، نال استحسان المتابعين ، الذين استمعوا إلى الجزء الأول منه ، إثر نشرها المقتطف الأول من المداخلة الهاتفية ، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .

وانهالوا عليه بين متساءل عن موعد عرض الجزء الثاني ، و بين مشيد بكلام زينب فياض و رد فعلها اللطيف عند سؤالها عن والدتها هيفاء وهبي .

و من أبرز ما جاء في التعليقات : " كان ردك حلو وراقي ... نتمنى لك كل الخير يا راقية " ، و " الله يصلح أحوالكم و يجمع بينكم " ، و " بحبك و بحب هيفاء " .

النهضة نيوز