خليه يدق الباب ... جليلة بتعليق غريب عن النجم العالمي مالوما

فن ومشاهير

فيديو ... المغربية جليلة عن النجم الكولومبي مالوما : خليه يدق الباب

29 تشرين الثاني 2020 14:08

تعرضت الفنانة المغربية جليلة لانتقادات لاذعة ، من قبل رواد منصة تطبيق INSTAGRAM ، على خلفية تداول فيديو جديد لها ، كانت قد نشرته حديثا عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ، أبدت فيه جليلة رأيها صراحة بالنجم الكولومبي العالمي مالوما .



الفنانة المغربية جليلة و مالوما :


و في تفاصيل الخبر ، شاركت إحدى الصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير ، شريط مرئي للفنانة المثيرة للجدل عبر منصة تطبيق تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM ، بدت فيه و هي توثق مقطعا من فيديو كليب خاص بإحدى أغنيات النجم مالو ما .

قبل أن تضع صورتها إلى جانب صورته ، معربة عن أمنيتها بالزواج منه ، عبر تعليق مقتضب ، جاء فيه : " خليه يدق الباب " في إشارة إلى دخوله منزلها و تقدمه بطلب يدها .


الأمر الذي أغضب عددا كبير من المتابعين ، الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات السلبية ، التي جاءت في معظمها لتسخر من أمنية الفنانة المغربية .

و من بينها : " لن يفعل ... لن يجرؤ ... لن يتزوجكِ " ، و " نجوم السماء أقرب لها " ، فيما أشار البعض إلى أن عام 2020 لم ينتهي بعد ، و ربما يحمل مفاجأة ما حول ارتباط الثنائي .

فكتبت متابعة : " توقعي أي شيء من 2020 " ، وعلقت أخرى مؤكدة بـ أن النجم العالمي حلم كل فتاة ( بحسب تعبيرها ) ، قائلة : " هاد حلم كل بنت مالوما " .

الفنانة جليلة : 


هذا وقد أثارت الفنانة جليلة الجدل حول سعادتها ، فور ورود أنباء عن انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ، إثر ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص وتغني .

مرفقة المنشور بتعليق ، كتب فيه : " أنا مبسوطة وصلتني أخبار تجنن ... لو سنة 2020 كانت شخص ... كنت قبلته " ، قبل أن تضيف : " بشرة خير و أخبار حلوة زيكم ... أنا كنت في المنزل ... و فجأة أتى على بالي ألبس و أحط ميك آب " .

مما دفع الجمهور لاستذكار تصريحاتها السابقة ، حول العلاقة العاطفية التي جمعت بينها وبين الفنان المصري ، قبل دخول مواطنتها على خط العلاقة و خطفه منها ( بحسب تعبيرها في صريحات سابقة ) .

وهو ما دفع بها للرد في اليوم التالي بالنفي ، مشيرة إلى أن حماسها وسعادتها نتج عن سبب آخر ، ألا وهو اختيارها من قبل إحدى العلامات التجارية الكبرى لتكون الوجه الإعلاني العربي الأول لها .

النهضة نيوز