أفنان الباتل تتصدر قائمة البحث بسبب شقيقتها الصغرى هناي

فن ومشاهير

صورة ... أفنان الباتل تتصدر الترند بسبب شقيقتها هناي

29 تشرين الثاني 2020 14:48

تصدرت المدونة السعودية أفنان الباتل حديث المتابعين ، عقب تداول صور جديدة لشقيقتها الصغرى هناي الباتل ، كانت قد شاركتها الأخيرة حديثا عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .



أفنان الباتل و هناي الباتل :

و فور تناقل الصور ، ما لبث اسم المدونة السعودية ، إلا و أن تصدر قائمة الرائج في محرك البحث غوغل ، و ذلك نظرا إلى الضجة الكبيرة التي رافقت المنشور ، لا سيما و أنه الأول لهناي عقب دخولها في مرحلة سن المراهقة ,

و قد اشتهرت الشابة منذ طفولتها و تعرف الجمهور بها ، قبل سنوات قليلة ، كونها كانت ترافق شقيقتها المدونة في أغلب المناسبات و الفيديوهات .


إضافة إلى مشاركة أفنان العديد من الـ صور الخاصة بشقيقتها الصغرى ، عبر حساباتها المختلفة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، و التي تنوعت بين اليومي الاعتيادي وبين الخاص من مناسبات مختلفة .

وعقب انتشار الصورة الحديثة لـ هناي ، أجمع محبو المدونة وشقيقتها على احتفاظ الشابة بملامحها البريئة ، و نظراتها الطفولية ، على الرغم من ظهورها ، و هي تضع بعض مستحضرات التجميل على وجهها ، و التي تمثلت بأحمر شاه وردي و كحل ناعم .

آخر تحدٍ للمدونة السعودية :

من جهة أخرى ، انتشر مؤخرا فيديو قصير للمدونة السعودية أفنان الباتل ، وثقت فيه وجود ذبابة في كوب من القهوة الجاهزة ، قبل أن تطلق تحديا أمام الجمهور .

نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ، وعدت فيه بمنح جائزة مالية وقدرها 100 ألف ريال سعودي لمن يشرب كوب القهوة ، قبل أن تقوم والدتها بتنفيذ التحدي و تحقيق الشرط المطلوب .

الجدير بالذكر ، أن والد المدونة السعودية الشهيرة ،هو رجل الأعمال السعودي المعروف سليمان الباتل ، كما هي زوجة عبد العزيز الناصر ، و الذي ارتبطت به قبل ثلاث سنوات ، في حفل زفاف ضخم ، أقيم على مدى ثلاثة أيام متتالية ، ضمن أجواء مليئة بالترف و البذخ .

النهضة نيوز