نسرين طافش بإطلالة صيفية بسيطة

فن ومشاهير

صورة : نسرين طافش بـ إطلالة أنثوية بسيطة

29 تشرين الثاني 2020 16:30

خرجت الفنانة نسرين طافش على الجمهور المتابع لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، بـ صورة جديدة ، اختارت الظهور فيها بإطلالة أنثوية بسيطة ، دون تكلف أو ابتذال ، لتتحدث فيه نسرين طافش عن الخطوات الأساسية التي تزيد اليوم جمالا .



نسرين طافش :

تألقت فيها الفنانة الشهيرة بـ فستان صيفي ، ذو طول متوسط ، كشف عن كتفيها بأسلوب كلاسيكي راقٍ ، نسقت معه حذاء أبيض يليق بألوان لباسها التي جمعت الأبيض بالبرتقالي .

بينما اعتمدت لوجهها مكياج الوجه الناعم ، و الذي اشتهرت به خلال الفترة الماضية ، فيما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف .


في حين أرفقت المنشور ، بتعليق مقتضب ، كتبت فيه متحدثة عن الأمور التي تزيد كل يوم جديد من حياتنا جمالا ، إذ كتبت : " يوم جميل تزداد به النعم بـ الامتنان ... و تتبارك به النوايا الطيبة بالحب ... " .

محبو نسرين تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت ، كما انهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية ، متغزلين بجمالها و ظهورها البسيط بكل تفاصيله .

أعمال نسرين طافش :

من جهة أخرى ، عرض مؤخرا للفنانة الشهيرة مسلسل " الوجه الآخر " ، و هو من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي .

و الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " ماجد المصري ، هبة الأباصيري ، ندى موسى ، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مادلين طبر " .


كما عرض للنجمة نسرين طافش ، مسلسل " ختم النمر " ، الذي عرض نهاية شهر كانون الأول / يناير الماضي ، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج .

و الذي جسدت فيه دور البطولة إلى جانب كل من " أحمد صلاح حسني  ، إسلام جمال ، ميرهان حسين ،  كريم العمري ، حسنة ، حنان سليمان ، عفاف شعيب ، وفاء سالم " .

النهضة نيوز