اليوتيوبر المصري عبد الله الشريف يسخر من مواطنه محمد رمضان

فن ومشاهير

محمد رمضان في مرمى سخرية يوتيوبر مصري

30 تشرين الثاني 2020 09:44

سخر اليوتيوبر المصري عبد الله الشريف من مواطنه الفنان محمد رمضان ، عقب سقوطه ، مساء يوم أمس ، على مسرح مهرجان ضيافة , الذي أقيم في إمارة دبي ، و ذلك من خلال منشور مقتضب ، استوحاه عبد الله الشريف من شعار محمد رمضان ألا وهو ثقة في الله نجاح .



محمد رمضان :

و في التفاصيل ، كرمت إدارة مهرجان ضيافة المقام في دبي ، يوم أمس الأحد ، الفنان المصري بـ جائزة عن عمله الرمضاني الأخير البرنس ، إلا أنه و عند سيره على المنصة لاستلام جائزة تكريمه ، سقط على خشبة المسرح .

عقب ذلك ، تداولت بعض الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM الفيديو ، قبل أن يشاركه رمضان على حسابه الرسمي في التطبيق نفسه .

حيث علق عليه بالقول : " ثقة في الله ... ما يوقع إلا الشاطر " ، و هو ما أثار موجة تفاعل كبيرة من قبل متابعيه الذين انقسموا بين مؤيد لكلامه و بين ساخر من الموقف .


إلى أن خرج اليوتيوبر المصري عبد الله الشريف عن صمته ، إزاء الواقعة ، و غرد عبر حسابه الرسمي ، ساخرا من تعليق مواطنه ، بالقول : " ثقة في الله طيران " .

الامر الذي جذب النشطاء إلى حسابه ، و الذين انهالوا على منشوره بعلامات الإعجاب و التعليقات ، التي تجددت حول واقعة السقوط ، و تفاوتت بين ممانع للسخرية من رمضان ، و بين منتقد و ساخر من الموقف .

نجوم الفن يساندون رمضان :

يذكر أن نجوم الفن من أصدقاء النجم المصري ، سارعوا إلى دعمه ، فور نشره لفيديو السقوط ، و من أبرزهم الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي كتبت : " مش مهم الوقعة ... المهم الوقفة " .

أما الإعلامي السوري ربيع هنيدي ، فعلق : " الفرق بين محمد رمضان وغيره ... إنه حتى لما يوقع ... يقع واقف " ، بينما عقبّ النجم العالمي سوبر ساكو بـ : " كان رائعا و سلسا " .

النهضة نيوز