شريف منير و ابنته في فيلم السرب

فن ومشاهير

شريف منير و ابنته ضيوف شرف فيلم السرب

30 تشرين الثاني 2020 11:20

انضم الفنان المصري شريف منير برفقة ابنته الممثلة أسماء شريف منير إلى قائمة ضيوف فيلم " السرب " ، للكاتب عمر عبد الحليم و المخرج أحمد نادر ، و الذي يخوض بطولته مواطنه الفنان أحمد السقا إلى جانب الفنانة التونسية هند صبري .

شريف منير و أسماء شريف منير :


على أن يباشر نجوم العمل استئناف تصوير مشاهدهم فيه ، عقب انتهاء السقا من تصوير فيلمه السينمائي " العنكبوت " ، و الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من : " منى زكي ، ظافر العابدين ، يسرى اللوزي " و غيرهم .

هذا و مازال أحمد نادر ، مخرج فيلم " السرب " ، يبحث عن نجوم للعمل المؤجل تصويره ، فبحسب موقع اليوم السابع ، قد رشح عدة أسماء لشغل أدوار البطولة و مازال العمل جاريا للتوصل إلى اتفاق مع هؤلاء الفنانين .

و بالعودة إلى الفنان شريف منير ، تنافس النجم المصري في موسم رمضان الماضي ، من خلال مسلسل " ونحب تان ي ليه " ، و هو من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفى فكر .

و خاض بطولته إلى جانب النجمة ياسمين عبد العزيز و نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " سوسن بدر ، كريم فهمي ، إيهاب فهمي ، تارا عماد ، محسن صبري ، أحمد جمال سعيد ، بدرية طلبة ، سليمان عيد ، مصطفى حشيش " .

أما في عالم السينما ، فقد كان آخر أعمال الفنان المصري فيلم " الممر " ، و هو من تأليف و إخراج شريف عرفة ، و بطولة أحمد عز ، وشارك فيه كل من : " أحمد رزق ، إياد نصار ، أحمد فلوكس ، أحمد صلاح حسني " و غيرهم .

اعتزال منصات التواصل الاجتماعي :

من جهة أخرى ، اعتزل شريف منير مؤخرا منصات التواصل الاجتماعي ، إثر تعرضه لحملة تنمر و انتقادات لاذعة ، على خلفية تعليق أرفقه بـ صورة ، جمعته بالنجمين أحمد رزق و أحمد السقا .

كتب عليها ممازحا الجمهور بالقول : " أدي يا سيدي الفنانين ... عايش ين في الفتّه ... وبـ صيفوا ... ولا حاسيين بالناس ... حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين " .

النهضة نيوز