بدور البراهيم ترد على المدونة آش ASH

فن ومشاهير

فيديو بدور البراهيم ترد على سخرية المدونة آش

30 تشرين الثاني 2020 12:07

ردت المدونة السعودية ، و خبيرة التجميل بدور البراهيم على هجوم إحدى نجمات تطبيق سناب شات ، و تدعى آش ، و التي تعرضت لها قبل ساعات قليلة في فيديو ، نشرته الأخيرة ، وصفت فيه مواطنتها بالشحرورة ، تيمنا بالفنانة اللبنانية الراحلة صباح ، نظرا لتعدد زيجات بدور البراهيم ( بحسب تعبير آش ) .



بدور البراهيم :

و أتى رد البراهيم على مواطنتها من خلال شريط مرئي ، غردت به عبر تويتر ، ظهرت فيه بكامل أناقتها وهي تعطر نفسها بالعود و البخور ، و في خلفية الفيديو سمعت أغنية ( دام الأسد صامت ) ، للفنان راشد الماجد .

و التي يقول مطلعها : " وش هيبة الغربان لو تنعق حشود ... دام الأسد صامت و كلن يهابه ... هـ الوقت بعض الفهود ما تنجب فهود ... و بعض الذياب أشكال مانها ذيابه " .

فيما أشارت المدونة السعودية إلى أن صعود كل وسم يحمل اسمها ، ليس بالضرورة أن تشارك فيه ، و انها تترفع عن التعليق عن بعض الوسوم و إن حملت اسمها .

و هو ما أثار إعجاب المتابعين الذين أشادوا برد فعل بدور ، و المنشور الذي غردت به ردا على مواطنتها ، دون أن تذكر اسمها حتى .

و من بين التعليقات : " تغيظ الشخص التزم بالصمت هذا أعلى أنواع الرد " ، و " الصمت أجمل " ، و " الله شنو هذا الجمال أنت قمر و غيرك نجوم " .

وسم هوشة ASH و بدور البراهيم :


هذا و كانت المدونة السعودية " آش " ، هاجمت مواطنتها مساء يوم أمس على خلفية إطلاق الأخيرة لقب أوسم شاب في الخليج على المدون عبد الرحمن المطيري .

الأمر الذي أغاظ آش ، التي خرجت تسخر من مواطنتها واصفة إياها بـ الشحرورة ، قبل أن تتساءل إن كان هذا حلم بدور أن تكون شحرورة الخليج ، قبل أن تعقب متوجة إلى المطيري بالقول : " لا تتزوج بدور " ، أنا أحبك .

النهضة نيوز