عارضة الأزياء سلمى الشيمي تخضع للتحقيق بسبب جلسة تصوير

فن ومشاهير

عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي تتصدر بـ جلسة تصوير جريئة و السلطات تتدخل

30 تشرين الثاني 2020 15:16

تصدر اسم عارضة الازياء المصرية سلمى الشيمي قائمة الاكثر بحثا على محرك غوغل ، عقب استجابة السلطات المصرية للمطالبات الشعبية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، بالتحقيق في واقعة خضوع سلمى الشيمي لـ جلسة تصوير داخل إحدى المناطق الأثرية في الأهرامات .



سلمى الشيمي :

و ذلك على خلفية ظهور العارضة المصرية بـ ملابس بيضاء ضيقة ، مستوحاة من اللباس الفرعوني ، و عند نشرها عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي .


تعرضت لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء ، قبل أن يتدخل السيد مصطفى وزيري ، و هو الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار في مصر ، و يحيل الواقعة إلى النيابة العامة ، بهدف التحقيق و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

آراء النشطاء في ظهور سلمى الشيمي :

أعرب النشطاء في معظمهم استيائهم من العارضة الشابة ، باعتبارهم أن ظهورها يسيء للحضارة المصرية ، و لملكات مصر عبر التاريخ .


لا سيما عقب كشف بعض المصادر ، أنها تسللت إلى داخل المنطقة الأثرية ، و كأنها زائرة عادية ، حيث دخلت مرتدية عباءة سوداء ، و عند دخولها قامت بخلع العباءة و البقاء بالملابس المصممة على الشكل الفرعوني .


يذكر أن سلمى الشيمي ، قامت بحذف الصور من حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، عقب حملة الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها ، فور نشرها .

و التي طالت إلى جانب ظهورها الجريء و تواجدها داخل المنطقة الأثرية ، عملها كـ عارضة أزياء ، حيث لفت بعض النشطاء إلى أنها بجسد متناسق ولكنه ليس برشيق .

النهضة نيوز