ريم النجم تكشف عن إلقاء القبض على مسربة الفيديو الراقص

فن ومشاهير

ريم النجم تكشف تطورات قضية الفيديو الراقص

30 تشرين الثاني 2020 14:27

كشفت الإعلامية السعودية ريم النجم تطورات قضية الفيديو الراقص المسرب لها ، معلنة إلقاء القوى المختصة في الكويت ، محل إقامتها ، القبض على المرأة التي شاركت الشريط المرئي الخاص بها على منصات التواصل الاجتماعي .

الإعلامية ريم النجم :


إذ خرجت الإعلامية الشهيرة في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في سناب شات ، أعربت فيه عن سعادتها العارمة على خلفية إلقاء القبض على الفتاة ، التي سربت فيديو رقصتها الجدلية ، التي أحدثت ضجة واسعة في أوساط الجمهور .

قبل أن تتوجه برسالة شكر خاصة للمباحث الإلكترونية و القضاء الكويتي ، على تتبع القضية ، و الوصول إلى المتسبب في هذه الفضيحة التي عرضتها و ذويها لانتقادات حادة ولاذعة .



هذا وأعلنت ريم النجم قبل يومين هوية مسرب الفيديو الراقص ، قائلة : " أنا لست مضطرة للتبرير و إنما سأتكلم للتوضيح ... الحمد لله الذي كشف لي أعدائي ... و جعلني أعلم من يحبني ... الصدمة التي عشت بها عقب نشر الفيديو ... " .

و تابعت : " الفتاة التي نشرت الفيديو ... أعرفها منذ خمسة عشر عاما ... لم أؤذها بأي شيء طوال هذه المدة " ، قبل أن تختتم حديثها بجملة وجهتها للفتاة ، قالت فيها : " أنت جنيتي على نفسك ... أنت لم تؤذيني بل أذيتي نفسك " .

والدة ريم النجم :


من جهة أخرى ، تداولت عدة صفحات على منصات التواصل الاجتماعي ، شريط صوتي قيل أنه لوالدة الإعلامية السعودية ، سمع صوتها فيه وهي توبخ ابنتها على خلفية ظهورها في عدة إطلالات جريئة ، قبل أن تتوجه لها بالنصح ، حول ارتداء ملابس أكثر حشمة .

يذكر أن ريم النجم ، تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاما، بدأت العمل كـ مدرسة للتربية الفنية ، قبل أن تلتحق بالعمل في قناة الراي كـ مقدمة لبرنامج " رأيكم شباب " في العام 2017 ، إضافة إلى تقديمها فقرة " فوانيس رمضان " في موسم رمضان 2018 .

النهضة نيوز