ياسمين صبري بإطلالة بسيطة من النادي الرياضي

فن ومشاهير

ياسمين صبري تلفت الأنظار بإطلالة بسيطة من النادي الرياضي

30 تشرين الثاني 2020 16:30

تحرص الفنانة المصرية ياسمين صبري ، على مشاركة الجمهور المتابع لها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، منشورات دورية ، توثق فيها إطلالاتها المتعددة ، سواء الرياضية و الرسمية .



ياسمين صبري :

و التي كان آخرها صورة ، خرجت بها ياسمين على المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، مرتدية ملابس رياضية سوداء أثناء تواجدها في النادي الرياضي .

و على الرغم من بساطة ظهور النجمة الشابة ، إلا أنه فتح شهية المتابعين على التعليق ، والذين انهالوا في معظمهم مشيدين بجمالها و رشاقتها ، ومن أبرز التعليقات :

" قمر " ، و " ريتوا ما حدا يتصور غيرك " ، و " ياريت كل البنات مثلك " ، و " أحلى جورجينا فيك يا مصر " ، و " عود البطل " ، و " أنا بحبك خالص " ، و " جميلة " .


هذا و تصدرت الفنانة المصرية قبل أيام قليلة ، قائمة الأكثر بحثا على غوغل ، عقب انتشار صورة لها ، بدت فيها بإطلالة مشابهة لإطلالة عارضة الأزياء جورجينا ، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيان و رونالدو .

و ذلك بالتزامن مع ظهور جورجينا ، بإطلالة مشابهة لناحية الملابس و مكياج الوجه إلى تسريحة الشعر ، و هو ما أثار ضجة في أوساط النشطاء ، الذين تداولوا المنشورين عبر حساباتهم الرسمية النشطة على منصات التواصل الاجتماعي ، مؤكدين على الشبه الكبير الذي يجمع بين الشابتين .

آخر أعمال ياسمين صبري : 


الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري ، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي ، من خلال بطولة مسلسل " فرصة تانية " وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ، ومن إخراج مرقس عادل .

والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية ، و من أبرزهم : " أحمد مجدي ، نهال عنبر ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب ، إدوارد ، أشرف زكي " وغيرهم من النجوم .

النهضة نيوز