شاختار يستضيف الريال في دوري أبطال أوروبا اليوم

رياضة

شاختار يستضيف الريال في دوري أبطال أوروبا اليوم

1 كانون الأول 2020 09:11

يستضيف استاد دونباس أرينا مباراة نادي شاختار دونيتسك الأوكراني و منافسه ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

وكان ريال مدريد فد تلقى هزيمة من ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف في الجولة الماضية ليواصل نتائجه الهزيلة بالليغا ولكن في الأوروبي تمكن الريال من تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد ليرفع من معنوياته.

لذا سيدخل هذا اللقاء بتركيز عالي من أجل تعويض ما فاته من نتائج هزيلة في الدوري ومحاولة تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل.وأعلن نادى ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها البلجيكي إيدين هازارد حيث أظهرت الفحوصات معاناته من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن.

في المقابل يقدم شاختار مستوى مقبول في البطولة الأوروبية، ولكن ليس المعهود عليه من قبل جمهوره، فسيحاول أن يعود من جديد إلى مسلسل الانتصارات ويكرر الفوز على الريال كما حصل في مباراة الذهاب التي تفوق فيها بنتيجة 3\2.

والجدير ذكره أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة 19:55 بتوقيت مكة المكرمة.

النهضة نيوز _ بيروت