ظهور ولد هند القحطاني الخامس

فن ومشاهير

ولد هند القحطاني الخامس ظهر و كشف المستور

1 كانون الأول 2020 09:20

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قبل ساعات قليلة ، بخروج شاب يدعى عبد الله علي في فيديو عبر سناب شات ، معرفا عن نفسه بأنه ابن هند القحطاني الخامس ، الذي تأبى الاعتراف به ، و هو ما أثار ضجة في صفوف النشطاء الذين دشنوا وسما تحت عنوان " ظهور ولد هند القحطاني الخامس " .



ولد هند القحطاني الخامس :

ظهر الشاب عبد الله علي ، بحسب الاسم الذي دون على الحساب الذي أطل منه عبر تطبيق سناب شات ، معلنا صلة قرابته بالناشطة السعودية ، مؤكدا أنه ابنها ، لكنه يرفض كل ما تقوم به من تصرفات عبر منصات الإنترنت .

واصفا ما تقوم به بـ الانحطاط ، في حين أكد عدم تقبله أخذ المال منها ، باعتباره أنه مال حرام ناتج عن الفضائح ، قبل أن يعبر عن ألمه الشديد لبعد أشقائه الأربعة عنه .

و عليه انقسمت آراء المتابعين بين متعاطف مع الشاب السعودي ، و بين مشكك في هويته وصدق كلامه ، حيث وجد البعض أسلوبه دراميا و فيه من التمثيل الكثير .

ناهيك عن إدراج بعض النشطاء السعوديين اسم " مؤيد " في تعليقاتهم ، موضحين أن المعروف عن نجل القحطاني ، هو أنه يحمل هذا الاسم وليس اسم عبد الله ، كما بدا في الحساب .

و من أبرز التعليقات : " رغم اعتراضي على هند في أمور عديدة ... لكن هذا يمثل بطريقة واضحة ... نبرة صوته فيها كمية استفهام كثيرة ... " ، و " ما فيه إثبات إذا هذا كلام باطل ... أي شخص يستطيع الخروج و التكلم هكذا " .

فردوس تهدد هند :


هذا و كانت ناشطة تدعى فردوس ، هددت مواطنتها هند قبل أيام قليلة ، ينشر صورة زوجها السابق عبر منصات التواصل الاجتماعي ، دون إخفاء أي علامة من وجهه .

إلا أن هند القحطاني ، التزمت الصمت أمام التهديد ، و لم تعلق على ورد على لسان المدونة فردوس حتى اللحظة ، و ذلك على الرغم من تصدر وسم " فردوس تنشر صورة زوج هند " قائمة الرائج على تويتر .

النهضة نيوز