بايرن ميونخ بضيافة أتلتيكو مدريد في الشامبيزليغ اليوم

رياضة

بايرن ميونخ بضيافة أتلتيكو مدريد في الشامبيزليغ اليوم

1 كانون الأول 2020 10:00

يستضيف استاد واندا ميتروبوليتان المواجهة النارية بين أتلتيكو مدريد الإسباني و بايرن ميونخ الألماني في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا

يدخل الفريق البافاري المباراة على أمل تحقيق الفوز لإضافة 3 نقاط إلى رصيده، للحفاظ على العلامة الكاملة والحفاظ على سلسلة اللا هزيمة التي بدأها الفريق الألماني في 30 سبتمبر الماضي.

بينما يدخل أتلتيكو مدريد مباراة الليلة متحفزا للانتقام من غريمه بايرن ميونخ الذى فاز عليه في مباراة الذهاب بالجولة الأولى من البطولة برباعية نظيفة، وهى الهزيمة الوحيدة للفريق المدريدى منذ بداية الموسم.

وسيفتقد أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم النجم الأوروجوياني لويس سواريز الذى يعد أحد أبرز الركائز الهجومية للفريق، بسبب إصابته بفيروس كورونا، إلا أنه يدخل مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث لم يتذوق طعم الهزيمة في جميع مبارياته عقب الهزيمة الوحيدة من بايرن ميونخ في الجولة الأولى من البطولة، وفاز على برشلونة بملعب واندا ميتروبوليتانو للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

والجدير ذكره أن بايرن ميونخ يحتل صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في المجموعة برصيد 5 نقاط فقط، من فوز واحد وتعادلين وهزيمة واحد.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

النهضة نيوز _ بيروت