حلا الترك ترفع قضية بحق والدتها

فن ومشاهير

حلا الترك تقاضي والدتها منى السابر

1 كانون الأول 2020 11:47

أفضت السيدة منى السابر ، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك ، بمعلومات حول علاقتها بابنتها الشابة ، مبينة أنها وقفت أمامها في المحكمة عقب رفع ابنتها الكبرى حلا الترك قضية ضدها ، دون أن تكشف عن ماهيتها .



حلا الترك تقاضي والدتها منى السابر :

إذ صرحت السابر في مداخلة هاتفية ، مع الإعلامي ربيع هنيدي ، لصالح برنامج ET بالعربي ، عن الألم الذي يعتريها كـ أم بعد تدهور علاقتها بابنتها ، ووصولها إلى هذا الحد .

موضحة أنها تشك باتخاذ حلا هذا القرار بنفسها ، لاسيما و أن الأخيرة حاولت أن تقترب منها و تلقي التحية عليها في المحكمة ، إلا أن الحاضرين مع الفنانة الشابة ، منعوها من ذلك ( بحسب تصريح السابر ) .

كما تطرقت السيدة البحرينية في حديثها إلى اللقاء الإعلامي الأخير لابنتها ، و التي حلت قبل أيام قليلة ، ضيفة على برنامج " صدى الملاعب " ، الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا ، على شاشة قناة MBC 1 .


قائلة بأنها حزينة لما شاهدته خلال الحلقة ، بدءا من الأسئلة المحرجة التي طرحت على حلا ، فيما يخص الأمور الشخصية التي تتعلق بالعائلة ، وصولا إلى أجوبة الأخيرة ، باعتبار أنها جاهرت بطريقة غير مباشرة إلى تهميش والدتها ، كما والدها .

و هو ما لا يصح ، و إن كانت العلاقات بينهم ليست على ما يرام ، كونه يؤثر بالسلب على صورة الفنانة البحرينية الشابة ، في عيون الجمهور المتابع لها .

و في ختام المداخلة ، وجهت السيدة منى السابر رسالة لابنتها الكبرى ، قالت فيها : " يا حلا بالنهاية أنا أم ... و مارح تعرفي قيمة هذه الكلمة إلا عندما تصبحين أماً ... و لكن في النهاية تبقين ابنتي ... و أريد أن أراكي أفضل العالم ... " .

و أضافت : " لو سمحتي حسي في أمك ... كم تعاني ... لأنني لا أحب أن توضعي في مثل هذه المواقف ، لاسيما و أنك شخصية معروفة ... كما أتمنى أن أراك قريبا ... فمن الممكن أن أقصد دبي و أجد طريقة للقاء " .

النهضة نيوز