زينب فياض أمي أكثر من يشبهني في الشخصية

فن ومشاهير

زينب فياض عن هيفاء وهبي : ماما أكثر من يشبهني بشخصيتي

1 كانون الأول 2020 12:32

أثارت المدونة اللبنانية زينب فياض ، ضجة عارمة عقب اختيارها لوالدتها الفنانة هيفاء وهبي ، كأكثر شخصية مشهورة تشبهها في شخصيتها ، و ذلك في المداخلة الهاتفية التي أجراها معها الإعلامي ربيع هنيدي ، و التي بدأت بنشرها قبل أيام قليلة على حسابها الرسمي الخاص على منصة تطبيق INSTAGRAM .



هيفاء وهبي و زينب فياض :

و التي جاء في الجزء الثالث منها الذي نشر مساء يوم أمس الاثنين ، رد فياض على سؤال وجه لها من قبل الإعلامي السوري ، حول العوامل التي تربطها بـ فنانة معينة ، مقدما لها أسماء ستة نجمات ، للاختيار بينهن .

إلا وهي " أحلام ، اليسا ، نانسي عجرم ، هيفاء وهبي ، أصالة نصري ، أنغام " ، لتختار المدونة الشابة الفنانة الإماراتية أحلام كـ أكثر فنانة تجذبها شخصيتها ، و اليسا كـ أكثر من يشبهها في أغنياتها .

قبل أن تفاجئ المضيف و المستمعين بالقول : " أكثر من يشبهني في شخصيتي ... فيني قول فنانة ولا بقدر قول ماما ... هيفاء وهبي " .

أما عن مشاريعها المستقبلية ، كشفت زينب فياض عن أنها تتحضر لإطلاق منتج يحمل اسمها في عالم الجمال ، إلا أنه لن يبصر النور للعام المقبل 2021 .


هذا و ردت المدونة الشابة قبل أيام قليلة ، على اتهامات مبطنة طالتها ، حول استغلال اسم والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، بهدف الانتشار و تحقيق الشهر .

حيث ردت على متابعة كتبت لها : : " لو لا أمك .... ما حدا سمع فيك " ، لتعلق فياض بـ : " تبقى أمي ... ما استخدمت شيء من أمك " .


الأمر الذي أثار تكهنات المتابعين بصلح قريب ، سيجمع بين الابنة ووالدتها ، لا سيما و أن زينب فياض كانت قد خرجت على النشطاء برفقة ابنتها دانييلا في مقطع فيديو .

ظهرتا خلاله وهما تتمايلان وترددان أغنية " الحدتوتة " التي قدمتها الفنانة هيفاء وهبي العام الماضي ,

النهضة نيوز