هيا مرعشلي تنضم إلى فريق عمل مسلسل ظل

فن ومشاهير

ظل : يدخل هيا مرعشلي سباق الدراما الرمضانية

1 كانون الأول 2020 14:01

التحقت الفنانة هيا مرعشلي ، بركب المنضمين إلى قائمة أبطال مسلسل " ظل " ، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021 ، و كشفت النجمة الشابة هيا مرعشلي ، انضمامها إلى فريق عمل المسلسل المنتظر ، من خلال منشور مقتضب ، تضمن البوستر الخاص بها في العمل .



هيا مرعشلي في ظل :

مسلسل " ظل " فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد و سيناريو و حوار زهير رامي الملا ، بينما يتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري ، فيما تتولى شركة Media Revolution v إنتاجه الفني .

و تخوض النجمة الشابة بطولة العمل الدرامي التشويقي المشترك ، إلى جانب نخبة نت نجوم الدراما السورية و اللبنانية ، نذكر منهم : " غسان مسعود ، باسل خياط ، يوسف الخال ، جيسي عبدو " .



و تعود مرعشلي إلى عالم الدراما التلفزيونية من خلال " ظل " ، عقب عام واحد من الانقطاع و الغياب عن الساحة الفنية ، دون الكشف عن أسباب ذلك ، و الذي عوضته عبر الحضور الدائم على منصة تطبيق INSTAGRAM .

حيث شاركت الجمهور المتابع لها طوال العام ، مجموعة من أحدث صورها و مقاطع الفيديو الخاصة بها ، و التي وثقت خلالها إطلالاتها المختلفة و بعضا من تفاصيل نشاطاتها اليومية .

أعمال هيا مرعشلي :

هذا و حضرت هيا مرعشلي في موسم دراما رمضان 2019 ، من خلال ثلاثة أعمال درامية اجتماعية ، ألا وهي : " مسلسل عندما تشيخ الذئاب " للمخرج عامر فهد ، و الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " سلوم حداد ، سمر سامي ، أنس طيارة ، علي كريم ، ميسون أبو أسعد " .

و مسلسل " مسافة أمان " للمخرج الليث حجو ، الذي حضر فيه كل من : " سلافة معمار ، نادين تحسين بك ، عبد المنعم عمايري ، قيس الشيخ نجيب ، كاريس بشار ، جلال شموط ، لين غرة " و غيرهم .

، إضافة إلى حلولها ضيفة على مسلسل " دقيقة صمت " ، للكاتب سامر رضوان والمخرج الراحل شوقي الماجري ، و الذي مثلت فيه إلى جانب : " فادي صبيح ، عابد فهد ، ستيفاني صليبا ، خالد القيش " و آخرين .

النهضة نيوز