طلال مارديني يوضح سبب ارتدائه قرطا في أذنه

فن ومشاهير

طلال مارديني يوضح أسباب ارتدائه قرطا في أذنه

1 كانون الأول 2020 16:53

خرج الفنان السوري طلال مارديني عن صمته ، إزاء الانتقادات السلبية الكبيرة التي تعرض لها مؤخرا ، على خلفية ظهوره بإطلالة شبابية ، ظهر فيها وهو يضع قرطا في أذنه ، بينما يحمل في يده السلاح .



طلال مارديني :

و في تفاصيل الخبر ، شارك الفنان السوري قبل أيام قليلة مجموعة من الصور الحديثة له ، عبر حساباته الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي .

بدا فيها بإطلالة سوداء و تسريحة شعر عصرية ، إلا أن اللافت للنظر ، هو ظهور مارديني وقد وضع في أذنه قرطا دائريا صغيرا ، الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من جمهوره المتابع له .



و الذي انهال على المنشور بين متساءل عن سبب وضعه أو اتباعه لموضة القرط في أذن الرجل ، و بين مطالب بإزالته ، حيث كتبت متابعة : " ضل حبك بس شيل الحلق إذا سمحت " ، و " شو وضع الحلق إلي بأذنك ... مغير الوضعية " ، و " لا حلق ليش راحت الهيبة " .

الأمر الذي دفع مارديني لتوضيح الصورة و كشف سبب ارتدائه للقرط في أذنه ، حيث كتب عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية ، قائلا :

" الله وكيلكم ... الحلق إلي في أذني ... لشخصية عم ساويها في مسلسل جديد ... روقوا علينا ... نحن منحبكم كتير ... نحن نضطر أحيانا ليتغير شيء في شكلنا ... بما يناسب الشخصية " ، و أتى توضيح النجم الشاب ، دون أن يكشف عن تفاصيل عمله الجديد ، أو دوره فيه .


من جهة أخرى ، حضر الفنان السوري طلال مارديني في موسم الدراما الرمضانية الماضي ، من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي الكوميدي " أحلى أيام " ، إلى جانب نخبة من نجوم الفن ، نذكر منهم : " حازم زيدن ، جيانا عنيد ، معتصم النهار ، خالد حيدر ، وائل زيدان ، روجينا ، مازن عباس ، مديحة كنيفاتي " و غيرهم من الفنانين .

النهضة نيوز